احذروا العاصفة

ت + ت - الحجم الطبيعي

 لا أعتقد ولا يمكن لكل من تابع لقاء الإمارات والعراق أن يغيب عنه الفكر الكروي الجميل الذي اتبعه الابيض بجنود لا تعرف اليأس وبنجوم تطبق ما يطلب منها، وفي الوقت نفسه تضع القرار الأخير وتنفذه بأهداف، نعم هذا هو منتخب الامارات البطل الذي نعرفه جيدا والتي كانت تحضيراته تشير الى استنفار إماراتي فوق العادة للحفاظ على منزلته الرفيعة بقلوب محبيه والعمل على تحقيق النقاط والحفاظ على الزعامة الخليجية.

سررنا بعودة الروح إلى كرة الابيض الساحرة بدروسها المجانية في الكفاح وعدم اليأس وخاصة عندما تكون بقيادة المدرب الوطني الذكي جدا مهدي ، والملفت هو الـتأمين على الدفاع والانطلاق للهجوم بحرفنة الكبار!!

وطبيعي عندما تكون المقترحات من القيادة التدريبية بفكر مدروس وتوضع موضع التنفيذ فإن الكتيبة البيضاء المتواجدة حاليا بإضاءتها الجميلة سوف تتحول إلى حديث الساعة اذا استمر التألق.

نقطة شديدة الوضوح

لفت نظري النجم الهداف الخلوق علي مبخوت بهدفيه الجميلين ضد العراق (وهما ماركة أوروبية) تدل على موهبته المتميزة، وحقا إنه العاصفة الإماراتية المدمرة فاحذروه!

وهذا النجم الخطير فرض اسمه على الساحة الخليجية وأصبح أحد أفضل المهاجمين، واستحق ثقة الإماراتيين، وبات أحد أهم الأوراق في الأبيض وشبهه البعض بالأسطورة الطلياني، كل ذلك لم يأتِ مصادفة أو مجاملة بل هو حصاد ما قدمه.

Email