لا .. للمساس بجيش مصر

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقفت قواتنا المسلحة الباسلة إلي جانب الشعب في كل معاركه التاريخية ضد الاستعمار والاحتلال. وضد الطغيان والاستبداد. باعتبارها جزءاً من نسيج هذا الشعب. حارسة له في مداهمة المؤامرات والفتن. منفذة لارادته. مهما كلفها ذلك من تضحيات.

في 30 يونيو 2013 تطلعت ملايين الشعب علي طول البلاد وعرضها إلي قواتها المسلحة كي تدرأ عن الوطن اخطار الانقسام الذي تسببت فيه طائفية النظام السابق وتخلص الوطن من أخطاء هذا النظام الذي استبد بالسلطة ولم يستمع لمطالبات الشعب المتوالية بإقامة دولة ديمقراطية مدنية حديثة تظلل كل المصريين دون تمييز أو اقصاء.

استجابت قواتنا المسلحة لنداء الشعب صاحب الشرعية ومصدرها ونفذت ما طالبت به الملايين من اسقاط نظام فشل في تحقيق أهداف الثورة.

ولم يكن غريباً ان تهتف هذه الملايين في ميادين الثورة لجيشها الباسل. وتلتف حول رجاله الأبطال. ولكن الغريب ان يعمد نفر ممن ضللهم النظام الساقط إلي التعدي علي ابنائنا في الجيش الأمناء علي ارادة الشعب الساهرين علي حراسة الوطن كله وفيه هؤلاء الذين شهروا أسلحتهم في وجه قواتنا المسلحة ولم يردعهم الضمير الوطني اليقظ لدي كل مصري فخور بجيشه رافضاً لأي مساس به مقدراً تضحياته من أجل مصر علي مر التاريخ.
 

Email