مغرّدون ينددون بإساءة تنظيم الحمدين للوساطة الكويتية

ت + ت - الحجم الطبيعي

دشن مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» هاشتاقاً بعنوان «قطر تهين الوساطة الكويتية» رداً على تصريحات وزير الخارجية القطري، محمد بن عبد الرحمن، الذي نفى موافقة قطر على المطالب الـ 13 للدول المقاطعة، مشيراً إلى خطأ تصريحات أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد، بأن الدوحة وافقت على المطالب. وقال محمد أحمد: «قطر إلى مزبلة التاريخ تاريخ حكومتها عار على كل فرد من أفراد الخليج، حقاً إنها عائلة أصلها خائن من أولها لآخرها».

وقال الإعلامي سالم الأحمدي: «نشكر سمو الشيخ صباح الأحمد على جهوده الحثيثة والكبيرة ولكن في كل مرة يثبت نظام الحمدين أنه نظام بلا قيم ولا مبادئ»، فيما أكد نايف السعودي: «حاول الشيخ صباح أن يطهرهم ويخرجهم للعالم الغربي على أنهم رجال، ولكن قطر أبت إلا أن تفضح نفسها». وكتب أبو حسام: «متى ندرك أن قطر مختطفة، إصلاح الأمر يعني إبعاد عزمي وشلته وهذا يعني هلاكهم ولن يتركوا لتميم والحمدين فرصة التفكير».

إساءة

أما شيماء فكتبت على حسابها في تغريدة مشيرة إلى قطر: «أساءت لنفسها وشعبها قبل أمير الكويت رغم كل الذي فعله أمير الكويت لهم ولأجلهم». وكتب سامي القرشي: «في كل مرة يتحدث شيخ محب ورمز كأمير الكويت بحديث ينفى جملة وتفصيلاً من قبل زمرة قطر. لا يحترمون إلا طهران وتركيا!».

Email