«#غدر_4 سبتمبر» يستنكر التآمر القطري

ت + ت - الحجم الطبيعي

دشن مغردون وسماً بعنوان «#غدر_4 سبتمبر» تم فيه تسليط الضوء على الخيانة القطرية التي أدت إلى استشهاد كوكبة من جنودنا البواسل، إثر قصف قاعدة عسكرية بمأرب اليمنية بصاروخ أرض أرض، يوم الجمعة 4 سبتمبر 2015، وسط آلاف المشاركات من الإمارات ودول خليجية وعربية عدة، والـذين أجمعوا أن غدر تنظيم الحمدين كــان وراء تكبد قوات التحالف هذا القدر من الأرواح الطاهرة.

عزيمة قوية

وقد تصدر قائمة الوسوم الأكثر تفاعــلاً في الإمارات، مع تفاعل المغردين عبر هذا الوسم للتعبير عن مشاعرهم التي تؤكد عزيمة أبناء الإمارات، وقوات التحالف، للمضي قدماً لتحقيق النصر على الحوثيين المتحالفين مع إيران واستعادة الشرعية في اليمن السعيد.

وكانت التغريدات تصب في مجملها حول الخيانة القطرية التي كبدت قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، أكثر بكثير عن المواجهة المباشرة مع مرتزقة إيران في اليمن، فقد غردت بنت سلمان بأن قوات التحالف «هبوا لإعادة الشرعية لليمن ولم يخطر ببالهم أن حليفهم في التحالف العربي كان عدواً لهم ويعمل مع الحوثيين على قتالهم».

وأجمع المغردون على أن خيانة قطر لقوات التحاف كانت وستظل وصمة عار تلاحق تنظيم الحمدين حتى يحاسب بفعلته الشنعاء التي أظهرت مكامن الشر في هذا التنظيم الذي عاث في الأرض فساداً. إذ قال هزاع في تغريدة له: «وصلت الدناءة والغدر للنظام القطري أن يعبث بأرواح جنودنا وأبنائنا في اليمن. أي أخلاق وأي منطق تحمله قيادة قطر الإرهابية».

وقال إبراهيم: «لن ننسى دمـــاء شهدائنا وشهداء السعودية والبحرين يا قطر وثأرنا نأخــــذه مرضوف مـــن حكـــومة الحمدين بإذن الله»، وندد "الميث" في تغريدة له بالخيانة القطرية بقوله: «ألا خاب من خطط وخاب من خان، وفاز من استشهد بجنان من الريحان، لن ننسى».

وأكد المغردون أن ثأرنا سيؤخذ طال الزمن أو قصر على غرار تغريدة أم فارس التي قالت: «ثأرنا نأخذه إن طال الزمن أو قصر، سنقطع دابر الإرهاب يا تميم».

Email