دليلك

Ⅶ يستضيف مركز برجمان مهرجان «أرض العجائب»، وتنطلق فعالياته اليوم وتستمر حتى 20 أغسطس المقبل، ويقدم المهرجان أنشطة عائلية ومجموعة من الألعاب المتنوعة والمسلية. ويبدأ الحدث في الرابعة عصراً إلى العاشرة مساء، وتتوافر للأطفال مجموعة مختلفة من الأنشطة الفنية واليدوية والحرفية. أما في عطلات نهاية الأسبوع، فهناك عرض «قافلة الغابة» ومدته 30 دقيقة، ويمكن حضوره في الساعة السادسة والسابعة والثامنة والتاسعة مساء.

Ⅶ يقدم مطعم كريس كروس مفهوماً جديداً في الهواء الطلق ضمن قلب «داون تاون دبي» النابض بالصخب والحياة، واعتماداً على شغفه بالتنوع والتميز، يلبي المطعم مختلف الأذواق والثقافات ، من خلال باقة متنوعة من الأطباق الشهية.

Ⅶ دعت إعمار للترفيه إلى استكشاف أحدث فصائل أسماك القرش التي انضمت إلى دبي إكواريوم، وذلك في العاشرة والنصف من صباح يوم غد الخميس في دبي إكواريوم ـ دبي مول الطابق الثاني.

Ⅶ تعرض سينما عقيل في مجمع السركال بمنقطة القوز الصناعية، هذا المساء، والخميس والجمعة في الساعة السابعة مساء، الفيلم البلجيكي الفرنسي والإيطالي «يومان وليلة» الذي أنتح عام 2014. ويلعب دور البطولة فيه الممثلة الفرنسية ماريون كوتيلارد ، والممثل فابريزيو رونجيون، والدعوة مفتوحة للجمهور.

 

الأكثر مشاركة