خصائص وإمكانات عالية للروبوتات المائية في النافورة | أرشيفية

«نافورة دبي» تتراقص على أنغام أغنية ليدي غاغا

تقدم «نافورة دبي» الأغنية التي دخلت وجدان الملايين واحتلت المراتب الأولى حول العالم، مع عرض جديد على وقع أغنية ليدي غاغا «I’ll Never Love Again» في «وسط مدينة دبي».

وتقدم «نافورة دبي» عرضاً ساحراً يوظف خصائص وتقنيات تستخدم للمرة الأولى، وتتراقص فيه الأنوار والمياه على وقع الأغنية الشهيرة.

وتأتي إضافة الأغنية بعد ترشيح ليدي غاغا لجائزتي الغولدن غلوب والأوسكار كأفضل ممثلة عن فيلم (A Star is Born) الذي يتضمن الأغنية الجديدة، وبالمجمل حصد الفيلم 8 ترشيحات للأوسكار هذا العام، ضمن فئات متنوعة.

وللمرة الأولى تستخدم «نافورة دبي» نظام «ستروب ستارز StrobeStars» للإنارة لإضفاء المزيد من السحر والتألق على أجواء الأغنية التي تعد الأطول ضمن عروض النافورة، بزمن يصل إلى 5 دقائق و27 ثانية. ويتصاعد تصميم العرض ببطء قبل أن يتحول إلى أقسام منفصلة، وصولاً إلى النهاية الدرامية القوية، في حين سيتوافق إيقاع الأغنية مع حركة الماء والضوء.

ويبرز العرض الجديد أقوى خصائص وإمكانات الروبوتات المائية في النافورة، التي ستؤدي حركات رقيقة على نطاق واسع، مع اختلافات طفيفة بين الفوهات لرسم أشكال مختلفة مثل الشرائط والرياح. وتكون النتيجة عرضاً مائياً مفعماً بالسحر والتميز، يحفل بالتصاميم والأنماط التشكيلية الفريدة.

الأكثر مشاركة