أمسية «المجاز» تجمع عبادي الجوهر ونوال الكويتية في ليلة طربية

شهد مسرح المجاز التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، أول من أمس، واحدة من روائع الأمسيات الخليجية التي أحياها النجمان عبادي الجوهر والفنانة نوال الكويتية. واستقطبت الأمسية حضوراً جماهيرياً كبيراً من داخل وخارج دولة الإمارات العربية المتحدة الذي استمتع بليلة لا تنسى من الطرب الخليجي وتفاعل مع الأمسية بالمشاركة في غناء أجمل أغاني عبادي الجوهر ونوال الكويتية.

وكرم الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة للإعلام، الفنانين عبادي الجوهر ونوال الكويتية تقديراً لهما على إبداعهما الذي أخذ جمهور المسرح في تجربة رائعة في عالم الألحان الأصيلة والأصوات المؤثرة.

أغان طربية

واستهلت الأمسية الغنائية بباقة منتقاة من الأغاني الطربية وعزف العود لـ«أخطبوط العود» الفنان الكبير عبادي الجوهر الذي أعرب عن فخره للمشاركة في الغناء على مسرح المجاز.

وأطرب الفنان عبادي الجوهر جمهوره بأغنيته الافتتاحية «الجرح أرحم» ليتبعها بوصلة غنائية لأشهر أغانيه القديمة والحديثة، ومنها «يا غالية» و«يا شوق» و«اختفت» و«خلاص ارجع» و«كل ليلة أتذكرك».

الفن الأصيل

وواصلت الأمسية الطربية الخليجية تميزها على مسرح المجاز بتقديم الفنانة الكبيرة نوال الكويتية حزمة من أجمل أغانيها التي أطربت جمهور المجاز وأخذتهم إلى عالم الفن الأصيل الخاص بصاحبة الصوت العذب.

التي طافت بجمهور المجاز بين جمال اللحن والكلمة والحضور المتميز والصوت الخلاب، وأعربت الفنانة نوال الكويتية عن سعادتها للغناء على مسرح المجاز للمرة الأولى الذي وصفته بالمسرح الكبير بسمعته ومكانته.

وقدمت الفنانة نوال لوحات طربية اشتملت على أغنيات «صحيتني» و«تفضل» و«ما بي أكون الصح» و«أكو مثلك» و«حبيب العمر» و«واشسوى به» و«ما أبي منك كثير» و«يا فاهمني» و«لا تغلط»، واشتملت الوصلة الغنائية الاستثنائية لـ«قيثارة الخليج» على أغنيات «مشتاق قالولي» و«ذبحني الشوق» و«انت طيب» و«أبيك» و«مستحيل أنساك» و«القلوب الساهية».