خلال لقائه موظفي مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة

أحمد بن محمد يؤكد على دعم إبداع الشباب وترسيخ الاهتمام باللغة العربية

Ⅶ أحمد بن محمد في صورة جماعية مع موظفات من المؤسسة بحضور جمال بن حويرب | تصوير: محمد هشام

التقى سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة في أمسية رمضانية مساء أمس في مركز دبي التجاري العالمي.. موظفي وموظفات المؤسسة وتبادل سموه معهم التهاني والتبريكات بشهر رمضان المبارك.

وقد أشاد سموه - بحضور العضو المنتدب للمؤسسة جمال بن حويرب المهيري - بأداء الموظفين وإخلاصهم في عملهم في سبيل تمكين المؤسسة من تنفيذ وإنجاز مشاريعها العلمية والمعرفية والبحثّية بنجاح كبير وخدمة الشباب العربي والأخذ بأيديهم كي يبدعوا في دراساتهم وبحوثهم العلمية والمعرفية وخدمة أوطانهم وشعوبهم.

نشر اللغة العربية

وركز سموه خلال تجاذبه أطراف الحديث مع الموظفين على ترسيخ الاهتمام باللغة العربية وقواعدها ونصوصها في أوساط الأجيال العربية الناشئة، والتأكيد على أهمية هذه اللغة الأم لغة القرآن الكريم الذي أنزله الله تعالى بلسان عربي.

مشيراً سموه في هذا السياق إلى المبادرات التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، التي تصب في خدمة ودعم ونشر اللغة العربية في العالم العربي وجعلها اللغة الأساسية في الأوساط الحكومية والشعبية والقراءة التي وفر لها سموه ملايين الكتب للصغار والكبار لتشجيع القراءة باللغة العربية وتعميمها بين أكبر عدد ممكن من الأطفال والكبار في المدارس والجامعات وغيرها.

جد وإبداع

من جانبه أعرب جمال بن حويرب عن سعادته واعتزازه وجميع موظفي مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة باللقاء الذي جمعهم مع سمو رئيس المؤسسة والاستئناس بتوجيهاته وآرائه وملاحظاته للعمل بجد وإبداع وتقديم الأفضل لديهم في سبيل رفعة تطور المؤسسة، وتوسيع انتشارها ومشاريعها، شاكراً لسمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم توجيهاته وحضوره ومتابعته اليومية لمسيرة عمل المؤسسة وإنجاح أعمالها وتحقيق أهدافها، تجسيداً لرؤية مؤسسها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات