عبد الرحيم الزرعوني: الحدث موسم مهم لقطاع التجزئة

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد عبد الرحيم محمد بالغزوز الزرعوني رئيس مجموعة الزرعوني أهمية الشراكة الاستراتيجية التي تربط المجموعة مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، والممتدة لنحو 21 عاما منذ انطلاقة المهرجان الأولى، وأوضح في حديث للمركز الإعلامي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، أن مهرجان دبي للتسوق يحقق فائدة كبيرة لمختلف القطاعات الاقتصادية، خاصة قطاع البيع بالتجزئة، قائلاً إن المهرجان يعد منصة مثالية لتجار التجزئة لزيادة مبيعاتهم. وأشار إلى أن مجموعة الزرعوني ارتبطت بالمهرجان من خلال عروض الألعاب النارية، التي ترسم أجمل اللوحات في سماء دبي.

كيف ترون العلاقة التي تجمع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ومجموعة الزرعوني؟

العلاقة التي تربطنا بمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة وثيقة تعود بجذورها إلى 1996، مع انطلاقة المهرجان الأولى، واستمرار هذه الشراكة طيلة هذه الأعوام وبالزخم نفسه، يؤكد على أهميتها، لا سيما وأنها أثمرت الكثير من النجاحات للطرفين. ويسرنا مواصلة دعمنا لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، حيث تحرص مجموعة الزرعوني على تقديم أحدث تقنيات الألعاب النارية التي تضيء السماء بألوان زاهية، وتخلق أجواء مفرحة يعيشها زوار دبي خلال المهرجانات التي تنظمها المؤسسة كمهرجان دبي للتسوق، ومفاجآت صيف دبي، والعيد في دبي، ومهرجان دبي للمأكولات، ومهرجان دبي للسيارات.

ما هي الفائدة التي تحققها هذه المهرجانات لدبي بشكل عام ولمجموعتكم بشكل خاص؟

يعكس مهرجان دبي للتسوق مدى جاذبية دبي، حيث يعد أكبر تظاهرة احتفالية في المنطقة، ويشعر كل شخص خلال فترة المهرجان بأنه يعيش أفضل لحظاته وأوقاته على الإطلاق، مع ما أعده المهرجان للسياح والزوار من فعاليات ترفيهية عالمية لأشهر الفنانين والعارضين وأكبر الكرنفالات التي تجوب الشوارع لتنشر الفرحة والبهجة أينما تواجدت، إلى جانب الاستمتاع بتجربة التسوق في أفخم وأرقى مراكز التسوق في المنطقة والعالم، والاستفادة من العروض الترويجية التي تتسابق المحال التجارية في تقديم أفضلها وأكثرها تميزاً. ولا بد من الإشارة إلى الفائدة التي يحققها المهرجان لمختلف القطاعات الاقتصادية بشكل عام، لاسيما قطاع البيع بالتجزئة الذي تحرص المؤسسة على النهوض به إلى أعلى المستويات، فالمهرجان يعد منصة مثالية لتجار التجزئة لزيادة مبيعاتهم.

أين ترى مستقبل دبي؟

أصبحت دبي بفضل رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، حلماً للجميع، وهي بوابة للأسواق العملاقة في آسيا والقارات الأخرى، بفضل مناخ العمل المشجع والبنية التحتية المتطورة التي تمتاز بها، ولعل ما أكدّ عليه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، هو نتاج لما وصلت إليه دبي من مكانة عالمية حيث قال: (لم نكن ولن نكون من الذين ينامون على حرير النجاح أو يركنون إلى بريق الإنجازات أو يظنون أن المسيرة إلى الأمام يمكن أن تتواصل بقوة دفع ذاتي، فالفريق الناجح هو الذي يجعل من 1+1= 11).

نحن نتجه نحو إكسبو 2020، هل لدى المجموعة رؤية واضحة لتحقيق مزيد من المكاسب؟

نحن نفتخر باستضافة إكسبو 2020 في دبي، وقد بدأت معالم نشاط قطاع التجزئة تظهر في الوقت الحالي، وبالنسبة لمجموعة الزرعوني فهي ستساهم بشكل كبير في دعم إكسبو 2020 من خلال حزمة من المشاريع الجديدة التي ستغني الاقتصاد الوطني، كما نقوم بتطوير الأعمال في مركزي ميركاتو وتاون سنتر وإدخال أفكار جديدة لمفهوم التسوق بما يستوعب الأعداد الهائلة التي نتوقعها في عام 2020.

Email