عرض

«العالم التخيلي» يستقطب الصغار

ت + ت - الحجم الطبيعي

مع واقعية التسوق وتخفيضاته وهداياه وجوائزه، يجد زوار مهرجان دبي للتسوق أنفسهم منطلقين في رحلات خيالية زاخرة بالقصص والألوان والحركات والأضواء الباهرة. هكذا كان حال متسوقي سيتي سنتر مردف الذين سنحت لهم الفرصة لحضور العرض المسرحي «العالم التخيلي»، وهو واحد من ثلاثة عروض يقدمها السيرك الصغير «لوبيتيت سيركس» حتى الرابع والعشرين من يناير الجاري، وكان للأطفال القول الفصل بحضور العرض المخصص لهم، والمشاركة فيه والتقاط الصور مع أعضائه الذين لا يزيد عمر أكبرهم على 16 عاماً، فيما تبلغ أصغرهم من العمر 6 سنوات.

وكان كل من الطفلين ابني العم أحمد خليل وتالا عبد الله اللذين وفدا من إسبانيا لقضاء عطلة برفقة جدتهما وفاء عموري، بين المتابعين الشغوفين للعرض الذي حظي بكل عناصر التشويق، كما يقول محمد الذي يضيف: «حضرت عروضاً مشابهة في إسبانيا، وأنا شغوف بألعاب السيرك، وأسعد بمشاهدتها، خصوصاً أن من يؤدونها أطفال بعمر يقارب عمري».

من ناحيتها، قالت تالا: «لاعبات السيرك الصغير كلهن من الفتيات، وهو شيء جيد للغاية، ويعجبني أن تستطيع الفتيات أداء هذه الحركات الصعبة، وأتمنى أن أستطيع مستقبلاً المشاركة في عرض مماثل».

وأضافت أنها تحضر إلى دبي مع عائلتها كل عام في الوقت ذاته، لحضور الفعاليات الترفيهية في مهرجان دبي للتسوق، وأنهما يجوبان مواقع الفعاليات الترفيهية في كل مكان في دبي، في حين ينشغل الكبار بالتسوق.

من ناحيته، انشغل المهندس محمد الموعد وزوجته، وهما غينيان من أصل لبناني، بمتابعة سعادة ابنتيهما جنا ونور، وهما تتابعان السيرك الصغير، بعد أن فرغا من جولتهما في التسوق في سيتي سنتر مردف.

Email