إسوارة «نايك» تلقى رواجاً كبيراً في الإمارات

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

لاقت ساعة نايك الرياضية الذكية منذ إطلاقها رواج كبير في المجتمع الإماراتي خصوصا من قبل الشباب الباحثين عن الرشاقة أو المهتمين بممارسة الأنشطة الرياضية؛ حيث تتيح لهم الساعة متابعة نشاطهم الحركي وتسجيل كافة النتائج والقياسات خلال التمرين.

عبدالله عيسى 23 عاماً أحد مقتني الساعة يقول: انه كشاب رياضي ومهتم بتسجيل مستواه الرياضي يوميـا فإن ساعة " نايك " تساعده على متابعة انجازه اليومي بكل دقة وتسجيل كافة نتائجه و قياساته خلال التمارين والجري والمشي وسائر النشاطات الرياضية. كما انها  تقيس الضغط والنبض و السعرات الحرارية والطاقة وتساعد على جدولة التمارين .

أما ميثة ثاني  22 عاما وهي الأخرى مهتمة برشاقتها تقول بأن الساعة تتيح لها معرفة عدد السعرات الحرارية التي تحرقها يوميا، وهذا يجعلها مثابرة لخسارة وزن أكبر، فالساعة العجيبة كما تصفها بإمكانها أن تخبرها اذا ما وصلت الى هدفها المنشود بحرق أكبر عدد من السعرات الحرارية أما لا، فالساعة  تظهر لها عدد الخطوات التي خطتها في اليوم وما اذا كانت نشيطة  وكثيرة الحركة أم العكس.

يضيف سالم محمد 33 سنة  موظف ومهتم بكمال الأجسام أن ما يميز الساعة عن باقي الساعات هي جمعها بين الساعة والأجهزة المهمة للرياضي فبدلا من حمل مليون جهاز أثناء ركضك بجهاز واحد يمكنك قياس كل شيء والجميل أن الساعة مقاومة للماء والتعرق وبالتالي هي تبقى لفترات طويلة كما انها تمكن مستخدمها من ربطها  بجهار الآيفون أو مزامنتها عن طريق الانترنت عبر الموقع الرسمي لشركة نايك .

يشار إلى أن الساعة  تأتي بثلاثة مقاسات مختلفة و ثلاثة حساسات مختلفة لتقيس نشاطاتك طوال اليوم وهي مزودة ببطارية ليثيوم قابلة للشحن تعمل لمدة اربعة أيام يمكنها ان تتصل بجهاز الآيفون عن طريق البلوتوث وتعمل مع برنامج خاص كما يمكنك وصلها بالكمبيوتر عن طريق الـ USB ومزامنتها عن طريق الانترنت.
 

Email