جلسة قرائية لكتاب «رؤيتي» في رأس الخيمة - البيان

جلسة قرائية لكتاب «رؤيتي» في رأس الخيمة

Ⅶ خلال الجلسة | تصوير - حنيف

نظمت دائرة الآثار والمتاحف برأس الخيمة صباح أمس جلسة قرائية حول كتاب «رؤيتي» لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي. بحضور الشيخ محمد بن كايد القاسمي رئيس الدائرة الاقتصادية برأس الخيمة، والمستشار أحمد الخاطري رئيس دائرة المحاكم، ود. محمد عبداللطيف خليفة مدير عام دائرة الموارد البشرية ود. سيف الغيص المدير التنفيذي لهيئة حماية البيئة والتنمية ود. نجيب الشامسي المدير ﺍﻟﻌﺎﻡ ﻟﻠﻬﻴﺌﺔ ﺍﻻﺳﺘﺸﺎﺭﻳﺔ للمجلس الأعلى بدول مجلس التعاون وعدد من الحضور.

وأكد محمد الكيت مدير دائرة الآثار والمتاحف خلال كلمة افتتاح الجلسة على أهمية القراءة في توسعة مدارك ومعرفة الموظفين. فكلما زادت حصيلة القراءة ازدادت المعرفة، مشيراً إلى دور الدائرة في تبني هذه الفعاليات التي من شأنها بناء أجيال مستقبلية مطلعة ومثقفة وواعية، وتشجيعهم على التنوع في القراءة والمشاركة في مسيرة التنمية والثقافة التي تشهدها دولة الإمارات عموماً.

وناقشت الجلسة بعد استعراض مجموعة الكتب التي تم قراءتها منذ مطلع العام الحالي من قبل موظفي الدائرة، كتاب «رؤيتي» مع مسؤولي الدوائر المحلية برأس الخيمة حول كيفية توليد الأفكار من رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وتوظيفها في حياة الفرد من مسؤول وموظف وغيره، بالإضافة إلى تفعيل محاور أساسية مثل السعادة والابتكار في الحياة اليومية. فضلاً عن مناقشة تجاربهم القرائية المختلفة والدروس والتجارب التي استفادوا منها خلال قراءتهم لهذه الكتب.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات