EMTC

الرجل الجدي

الرجل الجدي

كزوج يحب بيته وعائلته وإذا كان أنانياً يبحث عن كل ما يتمناه فى حياته في شخص زوجته ولكنه معطاء كريم. سيضع قوانين ونظاماً وجدولاً لشؤون بيته ويكون عنيداً صلب الرأس ومتشبثاً بهذا النظام الذى يفرضه على روتين العائلة «عائلته» ولكنه رقيق حنون ومحب لزوجته ولديه القدرة على إيجاد جو مرح ومثير فى بيته وعليه أن يكبح طبع الغيرة المبالغ فيه..

أما في أبوته فهو يتمتع بالشخصية الأدبية التي تقود إلى الأمام وفي كل مناسبة وفي كل مكان سيكون المثل الأعلى لأولاده.. سيطلب الطاعة والخضوع بإصرار وسيصر على الروتين والنظام الصارم فالأولاد لن يعرفوا الفساد والتدليل وعدم تحمل المسؤولية..

سيراقب صحتهم ودراستهم حتى أوقات لهوهم ولعبهم ، صامت بفضول قادر علي الوصول يقف في الظل ويقطف الضوء جدي وحازم والأكثر واقعية بين الأبراج الترابية الجدي مؤمن بالمثابرة والجهد للوصول إلي عمل ناجح ، وقادر علي تدبير أموره من ألف باب وباب يهتم بجوهر الأمور ويترك لغيره متعة التسلية بالقشور

المرأة الجدي

قد تتعرف إلى حلوة تفيض أنوثة من برج الجدي وقد تتعرف إلى امرأة جدية عواطفها ثلج ونظراتها ثابتة من برج الجدي من هنا دراسة شخصية هذه المولودة بصورة محددة صعبة بعض الشيء من المتفق عليه ان هذه المولودة واقعية ترفض تصديق أحلامها الوردية أو إلباس واقعها حلة قد تساعدها على النظر إليه نظرة تفاؤل اللافت عندها إقرارها بالواقع إلا أنها أكثر النساء عنادا العمل عندها حاجة إلى المادة وإلا لكانت استغنت عنه.

وارتسمت على شفتيها ابتسامة صادقة لها ذاكرة قوية تحفظ كثيرا، اللهم ما يستهوي ذاكرتها لحفظه وإلا أغرقته في بحر النسيان غير آسفة أو نادمة هناك نوع من نساء الجدي المتعلمات فمعظم المولودات في هذا البرج يسعيان إلى درجة من التحصيل العلمي.

إلا إذا جرفتهم ملذات الحياة في سن مبكرة إجمالا المرأة المتعلمة وهي تشكل النسبة الكبرى تكون دبلوماسية وجادة ومسؤولة ومرتبطة بأسرتها صاحبة ذوق رفيع تعرف كيف تختار ثيابها وذوقها المميز قد يفتح لها باب الاستعانة بها من قبل آخرين لمشاركتهم مشترياتها من حلي وثياب وأثاث.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات