حلم اليوم

حلم اليوم

ت + ت - الحجم الطبيعي

منذ فترة وجيزة تقدم شخص لخطبتي ورأيت في نومي اني اسير بجانب شاطئ وكان البحر هائجا ورياحه قوية كانت تأخذني من مكان إلى مكان وبعد دقائق بسيطة انقلبت الصورة وعاد البحر ساكنا والشمس كانت في مرحلة الغروب وقفت بالقرب من البحر ورأيت صدفة كبيرة رمتها لي الامواج وعندما قمت بالتقاطها وجدت بداخلها ورقة رسم عليها وجه طفل بغاية الجمال وكتبت بعض الكلمات وتاريخا لا اذكر باقي التفاصيل افقت من نومي وانا سعيدة فرحة اشعر بتفاؤل. ر. ن ـ دبي

حلمك بالاحرى هذه رؤيا جميلة فهي تصف وضعك بعد ان تقدم هذا الشخص لخطبتك انت في حيرة من أمرك وهنالك الكثير من الاقاويل التي جاءت لك من قبل بعض الاشخاص غير الصادقين بخصوص هذا الشخص البحر هو الحياة وهيجان البحر يوصف خوفك وهذا الكلام الذي ورد إليك لكن سيظهر العكس فهذا الشخص سيكون واضحا بكل تفاصيل حياته وستكتشفين انه الشخص المناسب لك وذلك عندما هدأ البحر اما الصدفة التي وجدتي بداخلها ورقة بها صورة طفل جميل.

فهذه اشارة إلى الحياة التي ستكون مع هذا الشخص والتاريخ لو تذكرينه جيدا هو والله أعلم تاريخ ارتباطك بهذا الشخص اتمنى لك الحظ والسعادة ولا تسمحي لاحد ممن حولك ان يؤثر في قرارتك فالانسان بجوهره وليس بمظهره كوني حكيمة واتجهي للدعاء لكي تجعلي النور يدخل لحياتك.

والوقت كالسيف ان لم تقطعيه قطعك حاولي ان يكون القرار قرارك وليس ماسمعته اختبري ذكائك وحكمتك بهذه الامور الخاصة بك غروب الشمس يفسر على القرار السريع الذي ستأخذينه وسيكون بإذن الله جيدا لك والله أعلم.

Email