5 مباريات ودية للسعودية مع منتخبات المستوى الأول

5 مباريات ودية للسعودية مع منتخبات المستوى الأول

كشف المدرب البرازيلي ماركوس باكيتا اول من امس عن برنامج استعدادات المنتخب السعودي لكرة القدم لنهائيات مونديال 2006 في المانيا الصيف المقبل. وأكد باكيتا في اول مؤتمر صحافي له بعد تسلمه مهمة الاشراف على المنتخب السعودي الخطة تتضمن خوض 15 مباراة دولية منها 5 مباريات امام منتخبات عالمية.

وقال باكيتا: »نأمل ان نصل الى المستوى المأمول قبل مباريات المونديال والمباريات التي سنخوضها ستكون كافية خصوصا واننا سنلعب 5 مباريات قوية مع منتخبات عالمية كبيرة تحاكي المستوى الذي سنخوض به مباريات المونديال«.

وأضاف: »انا اعي جيدا المرحلة المقبلة للمنتخب، فهي تمثل مفترق طرق والكرة السعودية تملك الكثير من القدرات خصوصا وانها تملك افضل ناد في آسيا هو اتحاد جدة بالإضافة الى لاعبه حمد المنتشري افضل لاعب آسيوي، وهذه الاشياء تشكل قوة ضاربة لنا في مرحلة الاعداد«.

وشدد باكيتا على ان جميع الصلاحيات ممنوحة له من قبل الاتحاد السعودي نافيا في الوقت ذاته ان يكون قد تعرض لضغوطات من قبل المسؤولين بعدم اختيار اي لاعب مؤكدا »ان جميع الصلاحيات مخولة لي من قبل الاتحاد السعودي ولجنة المنتخبات، ولدينا العديد من الاسماء التي نراقبها والباب مفتوح لجميع اللاعبين لتمثيل المنتخب في المرحلة المقبلة«.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات