خروج بيرونكوفا وصعود بليك

خروج بيرونكوفا وصعود بليك

بعد يومين من تغلبها على اللاعبة الاولى على العالم سابقا الاميركية فينوس وليامس خرجت البلغارية الناشئة تسفيتانا بيرونكوفا من الدور الثاني بمنافسات السيدات.وفازت الاميركية لورا جرانفيل على بيرونكوفا 7/5 و6/2.

وكانت بيرونكوفا تغلبت على وليامس بعد مباراة دامت ثلاث مجموعات لتخرجها من الدور الاول بالبطولة على استاد فودافون ارينا ولكنها خرجت من البطولة امس.وكانت أفضل نتيجة حققتها بيرونكوفا من قبل في بطولة من البطولات الاربع الكبرى الصعود لدور 16 في بطولة ويمبلدون عام 2002.

ولعبت بيرونكوفا »18 عاما« ضربات ارسال قوية ولكنها ارتكبت 36 خطأ سهلا في مباراة امس وعجزت عن اللعب بنفس الطريقة التي ظهرت بها أمام وليامس. وصعد الاميركي جيمس بليك الى الدور الثالث في منافسات الرجال.وتغلب بليك على الفرنسي جان كريستوف فوريل 2/6 و6/1 و6/4 و6/3.

وتمكن بليك من تعويض خسارته للمجموعة الاولى ليتغلب على منافسه ويفوز بالمجموعات الثلاث التالية والمباراة.وتألق بليك البالغ من العمر 26 عاما بضرباته الارضية القوية.وكسر بليك ارسال منافسه في الشوطين الاول والثالث من المجموعة الثانية.

وبالرغم من بعض المقاومة من فوريل البالغ من العمر 24 عاما الا أن بليك واصل سيطرته على المباراة وحقق الفوز بعد ساعتين وتسع دقائق بضربة أمامية قوية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات