وزارة الرياضة اليمنية تجهض «دوري الظل» وتؤكد انطلاق الموسم الخميس

وزارة الرياضة اليمنية تجهض «دوري الظل» وتؤكد انطلاق الموسم الخميس

فشلت محاولة نادي الهلال الساحلي في تنظيم دوري ظل يسحب البساط من تحت اقدام اللجنة المؤقتة لادارة شؤون الكرة اليمنية. وبعد اتصالات مكثفة بين وزارة الشباب والرياضة واندية الدرجة الاولى قدمت الاخيرة اعتذارا للهلال الساحلي عن عدم المشاركة في مباريات التجمع الرياضي الى جانب رفض مكتب الشباب والرياضة السماح للاندية باستخدام ملعب الشهيد العلفي لاقامة مباريات بطولة الهلال الساحلي.

وحول الموازنة الخاصة بالدوري وعدم تسلمها من قبل اللجنة المؤقتة كما اشيع في الشارع الرياضي فقد نفى صادق صالح حيدر امين عام اللجنة المؤقتة لكرة القدم تلك الشائعات وقال ان الوزارة قد ابدت تجاوبا كبيرا مع اللجنة شاكرا لوزير الشباب والرياضة عبدالرحمن محمد الاكوع مصادقته على الموازنة المطلوبة للدوري والتي تسلمتها اللجنة بالفعل وسيتم تسليمها للاندية المشاركة في الدوري وكذا اللجان العاملة وفقا للبنود المقررة وبناء على لائحة مالية واضحة اعتمدتها اللجنة المؤقتة من اجل تفادي التلاعب بالمال العام.

الجدير بالذكر ان الدوري اليمني للموسم الجاري سيشارك فيه 16 فريقا سيلعبون بنظام الكل مع الكل ذهابا وايابا رغم تأخر موعد انطلاق الدوري اليمني لاكثر من اربعة اشهر ونصف.

اليمن ـ هاشم عبدالفتاح:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات