العودة للتدريب بعد ظهور النتيجة

فحوصات على دم حارس الشباب إسماعيل ربيع في ألمانيا

كشف إسماعيل ربيع حارس مرمى فريق الشباب الأول لكرة القدم، النقاب عن أن برنامج علاجه من آلام الظهر التي يعاني منها منذ فترة، يسير بخطى جيدة بإشراف الدكتور البارع مراد الغرايري طبيب النادي، مشيرا إلى أن عودته إلى التدريبات الفعلية مرهون، بإشارة من الغرايري نفسه.

وقال ربيع: اشعر بارتياح لخطوات علاجي من آلام الظهر التي أبعدتني عن فريقي وحرمتني من فرصة الدفاع عن عرينه في الموسم الحالي، لكني متفائل بقرب عودتي إلى التدريبات الفعلية حيث أجريت صباح أمس الأحد وبتوجيه من نادي الشباب وبإشراف الدكتور مراد الغرايري، فحوصات دم في مستشفى ( مدك ) في دبي لغرض تشخيص مصدر الألم الذي أعاني منه خاصة بعدما أثبتت الأشعة سلامتي إلى حد مطمئن من الإصابة.

اليوم قبل الغد

وأضاف ربيع: سيتم إرسال فحوصات الدم إلى احد المعاهد المتخصصة في ألمانيا لتحديد وبالضبط، نوعية الآلام التي كثيرا ما تلازمني خاصة في منطقة الورك الأيسر.

وعن موعد عودته إلى التدريبات الفعلية مع فريقه، قال حارس مرمى الشباب: أتمنى العودة اليوم قبل الغد للذود عن مرمى الجوارح ولكن هذا الأمر مرهون بظهور نتيجة الفحوصات على دمي في المعهد الألماني لتحديد نوعية الإصابة ومن ثم تحديد فترة الاستشفاء منها على يد الدكتور مراد الغرايري والجهاز الطبي في النادي.

كتب علي شدهان

طباعة Email
تعليقات

تعليقات