النصر يفوز على الوحدة ويتصدر دوري 20 سنة للقدم

النصر يفوز على الوحدة ويتصدر دوري 20 سنة للقدم

تصدر النصر دوري الرديف 20 سنة لكرة القدم بعد نجاحه في تحقيق الفوز على الوحدة بهدف نظيف في المباراة التي اقيمت بينهما أول من أمس على استاد حمدان بن محمد آل نهيان بنادي الوحدة بأبوظبي ضمن مباريات الأسبوع العاشر وقبل الأخير من الدور الأول وبذلك يرتفع رصيد النصر إلى 23 نقطة ليحتل الصدارة محل الجزيرة الذي لم يشارك في مباريات هذا الأسبوع وفقاً لجدول المباريات

ليتأخر بذلك إلى المركز الثاني برصيده السابق 21 نقطة أما الوحدة فبخسارته فقد فرصة الانفراد بالصدارة واستمر في مركزه الثالث برصيده السابق 19 نقطة بفارق الأهداف عن بني ياس الذي نجح في رفع رصيده إلى 19 نقطة بعد فوزه على الوصل بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب بني ياس

ليحل بذلك السماوي في المركز الرابع محل العين الذي كان يحتل ذلك المركز في الجولة الماضية بفارق الاهداف عن السماوي ولكن بتعادله مع الشعب الاخير اصبح رصيد البنفسج 17 نقطة فقط ليتأخر بذلك إلى المركز الخامس.

وبخسارة الوصل أمام بني ياس استمر في مركزه السابع برصيده السابق 9 نقاط وبفارق الأهداف عن الاتحاد الذي نجح في رفع رصيده إلى 9 نقاط أيضاً بفوزه على الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليتأخر بذلك الشباب إلى المركز التاسع برصيده السابق 6 نقاط.

وفي المباراة الأخيرة نجح الأهلي في تحقيق الفوز على رأس الخيمة بستة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب رأس الخيمة ليرتفع بذلك رصيد الأهلي إلى 16 نقطة ليستمر في مركزه السادس. كما استمر الفريق الخيماوي على مركزه العاشر وقبل الاخير برصيده السابق 4 نقاط. بينما استمر الشعب في المركز الأخير برصيد نقطتين.

كتب مؤنس برهان

طباعة Email
تعليقات

تعليقات