يضع حسابات خاصة للقاء

الشارقة يستأنف مرانه استعداداً للعين بكأس الاتحاد

استأنف فريق الشارقة مرانه مساء امس بعد ان خضع الفريق لراحة ليوم واحد عقب مباراة الوصل في بداية الدور الثاني لدوري »اتصالات« والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد الفريق الى 19 نقطة يحتل بها المركز الخامس

وقد استهل المدرب الفرنسي هنري اسطمبولي المران بمطالبة اللاعبين بطي صفحة الوصل مع ضرورة الاستفادة من سلبياتها خلال المرحلة المهمة المقبلة من عمر المسابقة..

ثم تدرب الفريق بشكل جيد من اجل ملاقاة العين يوم بعد غد الثلاثاء في اخر مباريات الدور التمهيدي لمسابقة كأس الاتحاد والتي ستقام بينهما على ملعب العين.

وقد حرص المدرب اسطمبولي على مشاهدة مباراة العين مع النصر والتي اقيمت بالنصر وانتهت بفوز العين بهدف عن طريق المحترف الجديد الصربي نيناد ودون المدرب ملاحظاته عن الفريق العيناوي الذي تطور مستواه مقارنة بالمرحلة السابقة وركز اسطمبولي خلال المران على خطة اللعب التي سيخوض بها المباراة وفق المعطيات الجديدة لاداء العين مع الاهتمام باداء لاعبي خط الوسط

حيث بدى اداؤهم ضعيفا خلال المباراة الماضية امام الوصل حيث تأثر الاداء بغياب عبدالعزيز العنبري الذي يتواجد بالاراضي المقدسة لاداء فريضة الحج ومن المنتظر ان يعود خلال الايام المقبلة للانضمام للفريق مرة اخرى فيما غاب عن المران الثنائي نواف مبارك وسعيد الكاس نظرا لمشاركتهما في تدريبات المنتخب الوطني الذي يستعد للقاء كوريا الودي يوم الاربعاء المقبل.

شوط واحد

من جهة اخرى ابدى راشد الباس مدير الفريق غضبه من اداء لاعبي الشارقة خلال مباراة الوصل وقال لقد لعبنا شوطا واحدا وهو الاول واحرزنا هدف ثم هبط الاداء وكثرت الاخطاء مما ادى الى تسجيل الوصل لهدف التعادل ومع ذلك سنحت لنا بعض الفرص التي لم يحسن اللاعبون استغلالها لاحراز هدف الفوز مما ادى الى افتقادنا لنقطتين مهمتين في صراع المنافسة على الصدارة واحتلال مركز متقدم.

وقال اتمنى ان نعوض فقدان هاتين النقطتين خلال المباريات المقبلة بمزيد من الجهد والاداء لان مشوار المنافسة خلال الدور الثاني صعب نظرا لرغبة كل فريق في تحقيق هدفه سواء بالمنافسة على الصدارة او الهروب من دائرة الهبوط.

واثنى راشد الباس مدير فريق الشارقة على اداء لاعبي الوصل خلال هذه المباراة وقال ان الفريق بدأ يستعيد بريقه ويتطور مستواه ولاشك ان هذا في صالح دوري الامارات والمنتخب الوطني لان الوصل فريق عريق وصاحب انجازات ووجوده مع الشارقة في دائرة التنافس على القمة يزيد المسابقة متعة واثارة.

وعن مباراة الفريق امام اعين بكأس الاتحاد قال انها مباراة مهمة وقوية حتى وان ضمن الفريقين التأهل الى الدور الثاني خاصة في ظل تطور اداء العين وفوزه المعنوي الكبير على النصر بملعبه ووسط جماهيره وان شاء الله نسعى الى تقديم مباراة جيدة تليق بمكانة الفريقين وان يحسن لاعبونا الاستعداد لها حتى نخرج بنتيجة ايجابية.

كتب ـ العوضي النمر

طباعة Email
تعليقات

تعليقات