أخبار عن ضم المغربي الزايري

اتحاد جدة ينفي التعاقد مع أوكوتشا

نفى حمد الصنيع مدير فريق نادي الاتحاد لموقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن تعاقد ناديه مع اللاعب النيجيري جاي جاي اوكوتشا (32 عاما) المحترف بصفوف بولتون الانجليزي بشكل رسمي وفي صفقة تصل لمدة سنة ونصف مقابل 5 ملايين يورو كما اشارت وسائل الاعلام من قبل. وقال الصنيع في حديث نشر امس على موقع الاتحاد الآسيوي: ليس صحيحاً أننا تعاقدنا مع أوكوتشا. لقد كانت هناك بعض المفاوضات معه ومع مدير أعماله لكنها لم تكن ناجحة.

وأضاف: السبب ببساطة أن أوكوتشا كان لا يريد أن يترك فريقه خصوصاً أنه لا يزال يمتلك عقداً مع بولتون وهو ملتزم مع ناديه. كنا نحاول التعاقد معه كبديل للاعب البرازيلي تشيكو. في المقابل، لقد أنهينا مفاوضاتنا مع لاعب جديد وسنكشف عن اسمه عندما نسجله في لائحة الفريق في الاتحاد السعودي لكرة القدم. وذكر الموقع الآسيوي ان نادي الاتحاد تعاقد مع المغربي جواد الزايري الذي يلعب لفريق سوشو الفرنسي.

كما اكدت بعض الصحف السعودية توقف المفاوضات مع اللاعب النيجيري والتفاوض مع الزايري، واشارت صحيفة عكاظ ان هناك تطورات استجدت في المفاوضات مع اوكوشا الامر الذي دفع الاتحاد للتعاقد مع المغربي الزايري، كما اكدت ذلك صحيفة الرياضية تحت عنوان الاتحاد ينتزع الزايري من قبضة الهلاليين واضافت ان اسباب توقف المفاوضات مع اوكوتشا يعود لاشتراط نادي بولتون الإنجليزي تأجيل انضمامه لقائمة الفريق الاتحادي إلى ما بعد أربعة أشهر. علما ان الزايري يلعب في خط الوسط، وكان قد انتقل إلى سوشو الفرنسي ولعب معه لأربعة مواسم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات