من ملاعب التنس العالمية

بليك وهيويت يتقدمان وهينان إلى نصف نهائي سيدني

تأهل الاميركي جيمس بليك امس الاربعاء للدور الثالث في بطولة سيدني الدولية للتنس باستراليا اثر فوزه على الاسباني كارلوس مويا. ففي الدور الثاني من فردي الرجال بالبطولة فاز بليك المصنف الثامن على مويا غير المصنف بانسحاب الاخير. وضمن الاسترالي ليتون هيويت المصنف الاول في البطولة الظهور في الدور المقبل بعد فوزه على النمساوي غير المصنف يورجن ميلتسر بمجموعتين متتاليتين بنتيجة 6/1 و6/4.

وتأهل المصنف الثاني في البطولة الروسي نيكولاي دافيدنكو للدور الثالث بعد فوزه على الارجنتيني غير المصنف اجوستين كاييري 6/4 و7/6. وفاز الايطالي غير المصنف اندريه سيبي على الاسترالي كريس جوتشيون 7/5 و7/6. وفي الدور الثاني ايضا فاز الروسي دميتري تورسنوف على الفرنسي فلوران سيرا 7/6 و6/2.

وفاز الروسي ايجور اندريف على الاسترالي بيتر لوتساك 6/7 و7/6 و7/6 وصعد الى الدور الثالث. وتأهل الفرنسي ارنو كليمو للدور الثالث بعد فوزه على الارجنتيني خوان موناكو 7/6 و6/3 في الدور الثاني.

وتأهلت نجمة بلجيكا العائدة الى الملاعب جوستين هينان هاردين للدور قبل النهائي في البطولة اثر تغلبها على الروسية ناديا بتروفا. ففي دور الثمانية للبطولة فازت المصنفة الخامسة هينان هاردين على المصنفة الرابعة بتروفا بانسحاب الاخيرة.

وفي دور الثمانية ايضا فازت الروسية سفتلانا كوزنتسوفا المصنفة السادسة في البطولة على لاعبة صربيا والجبل الاسود غير المصنفة انا ايفانوفيتش بمجموعتين متتاليتين بنتيجة 7/6 و6/3.

كما ضمنت المصنفة الثامنة التشيكية نيكول فايدسوفا الظهور في الدور قبل النهائي بعد فوزها على السلوفاكية غير المصنفة دانييلا هانتوشوفا بانسحاب الاخيرة في المجموعة الثانية من مباراتهما. وفازت فايدسوفا بالمجموعة الاولى 6/3 وكانت متقدمة 3/1 قبل انسحاب هانتوشوفا.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات