نواف غباش : روح مكتوم بن راشد في جميع المؤسسات والأنشطة الرياضية

نواف غباش : روح مكتوم بن راشد في جميع المؤسسات والأنشطة الرياضية

أكد نواف غباش رئيس مجلس ادارة نادي رأس الخيمة بأن وفاة المرحوم الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم فاجعة للجميع لأنه كان رمزاً للرياضة والرياضيين في الدولة مضيفاً بأن هذا الإنسان هو رمز الكرم والوفاء وهو القائد المخلص لأبنائه واخوانه الرياضيين.. ونحن كرياضيين فقدنا الداعم الكبير والمرشد للرقي والتطور الرياضي.. واشار نواف غباش بأن الشيخ مكتوم بن راشد رحمه الله دعم مختلف الاندية والانشطة الرياضية وكافة المؤسسات نجد فيها روح الشيخ مكتوم بن راشد..

واضاف غباش بأن ما نجده على ارض الواقع من المكانة التي وصلت اليها الرياضة في الدولة هي بجهود كبيرة ودعم لا محدود للشيخ مكتوم بن راشد الذي قاد مختلف الرياضات الى العالمية.. وتحقيق رياضة الامارات مراكز متقدمة بل تخطى ذلك الى اعتلاء منصات التتويج في مختلف البطولات الرياضية سواء البحرية او في الفروسية والرماية وكرة القدم وبقية الألعاب..

كما ان دعمه المتواصل في استضافة مختلف البطولات الدولية لعب دوراً في الاحتكاك والاستفادة الكبيرة لرياضة الامارات.. كما ان دبي نجحت بجدارة ومن خلال قفزات مختصرة في مقارعة الرياضة العالمية فلا تخلو بطولة الا ونجد احدى الالعاب الرياضية لدبي حجزت مكاناً متقدماً فيها.

واشار نواف غباش لا يمكن التحدث عن مآثره رحمه الله في صفحات لأن ذلك يتطلب الشيء الكبير لذكر دوره الايجابي والمتميز في النهوض بالرياضة.. وبوفاته فقدنا اباً عزيزاً علينا وعزاؤنا واملنا كبير في قيادتنا الرشيدة برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة واخوانه حكام الامارات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات