مديرالمنتخبات القطرية:

عزاؤنا في النهضة الرياضية الهائلة بدبي

ومن قطر أعرب ماجد الخليفي مدير لجنة رعاية المنتخبات الوطنية عن حزن الوسط الرياضي القطري برحيل الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الذي يعد واحدا من القادة العرب ذوي الأيادي البيضاء على الرياضة والرياضيين، ولعل عزاءنا في المصاب الكبير ان من سيتولى بعده سيكون خير خلف لأفضل سلف.

ويضيف كان الفقيد معروفاً عنه حبه الشديد لبلده، وجميع الأشقاء العرب يلمسون النهضة الكبيرة التي شهدتها دبي في عهده الكريم بفضل الجهود التي قدمها فضلا عن تمتعه بصفات حميدة يلمسها كافة الإخوة العرب وخصوصا الخليجيين.

وعلى المستوى الرياضي يضيف ماجد الخليفي فإن إخواننا في الإمارات وفي دبي دائما ما يوصفون أنفسهم خلال لقاءاتنا في البطولات والتجمعات الرياضية بـ «المحظوظين» نظرا للرعاية الكريمة التي كان صاحب السمو الشيخ مكتوم يوليها لهم وللرياضة، ومن ينظر إلي البنية الأساسية للرياضة في الإمارات ودبي سيتأكد من حجم الدعم الهائل الذي قدمه المغفور له من خلال المنشآت الرياضية الرائعة في دبي.

وختم ماجد الخليفي رثاءه للفقيد الغالي بقوله إن رحيله يعد خسارة كبيرة للإمارات ولدول مجلس التعاون الخليجي، حيث انه كان احد الداعمين للأجيال الجديدة ودائما كان السند الأكبر للكفاءات الإدارية، وكل عزائنا لشعبنا الشقيق في الإمارات وفي دبي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات