صالح الشرقي يشهد الختام ويتوج الأبطال

نجاح بطولة الفجيرة الدولية لبناء الأجسام

تحت رعاية الشيخ صالح بن محمد الشرقي رئيس اللجنة العليا للنهوض بأندية الفجيرة اقيمت في الثامنة من مساء يوم الأول من أمس بطولة الفجيرة كلاسيك الدولية الخامسة لبناء الأجسام والتي جرت بمدينة الفجيرة في خامس تجربة تجريها المدينة السهلية بالتنسيق وإشراف الاتحاد الدولي والاتحاد العربي واتحاد الإمارات.

وقد لاقت الفعاليات التي استمرت يومين حضوراً جماهيرياً كبيراً مما أدى لتحقيق نجاح كبير لها يضاف إلى النجاحات التنظيمية المتلاحقة التي عرف بها المنظمون الرياضيون بالإمارة.

وقد حظيت البطولة برعاية سمو الشيخ صالح بن محمد الشرقي وحضور سلطان بن مجرن رئيس الاتحادين العربي والإماراتي لكمال الأجسام والمهندس محمد عبيد بن ماجد رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة وشريف العوضي مدير هيئة المنطقة الحرة بالفجيرة.

وفي البطولة التي أقيمت بصيوان البطولات الملحق بمركز الفجيرة للمعارض وسط المدينة أذن راعي الحفل ببداية البطولة التي اشتملت على الاستعراضات الفردية التي حبست أنفاس الجمهور الكبير الذي حرص على التواجد بموقع البطولة حيث جرت البطولة على وزن ما فوق الثمانين كيلوجراماً وما دون ذلك، بمشاركة أكثر من خمسين متسابقاً جرت تصفيتهم إلى نحو عشرين علماً بأن البطولة وهي دولية قد ضمت متسابقين ولاعبين من مختلف البلدان حيث فاز حاجي شعبان البلوشي من سلطنة عمان بالمركز الأول لوزن تحت 80 كيلو غراماً.

وجاء بعده اللاعب محمد أحمد المعداوي من مصر في المركز الثاني ومحمد سالم الزحمي من الإمارات في المركز الثالث، وناصر غلوم حسين من إيران في المركز الرابع، وشيخ بلال أحمد في المركز الخامس وهو من الهند، وأحمد حارب من الإمارات في المركز السادس، وكان اللاعبون الستة يستعرضون ضمن وزن ما دون الثمانين كيلوغراماً.

أما في وزن ما فوق الثمانين كيلوغراماً فقد فاز اللاعب الفلبيني جيكادلي بالمركز الأول فيما حل المتسابق العراقي زاهر محمد باقر في المركز الثاني.

وعقب نهاية الاستعراضات قام الشيخ صالح بن محمد الشرقي وسلطان بن مجرن ومحمد عبيد بن ماجد بتتويج الفائزين الذين التقطت لهم الصور التذكارية مع راعي الحفل والمسؤولين الآخرين.

الفجيرة ـ كمال محمد أحمد:

طباعة Email
تعليقات

تعليقات