والفهود يصفون خسارتهم بالوقوع في «الفخ»

والفهود يصفون خسارتهم بالوقوع في «الفخ»

-الوصل يقع من جديد بالفخ، سهل للغاية هو استفزازهم للتقدم ومفاجأتهم بالخلف، الفريق لا يجيد التعامل مع الخسارة بهدف ويندفع ولا يدرك أن التعادل والتغطية الدفاعية شيء طيب، الفريق كذلك يصعب عليه التركيز والتسجيل ولا يستشعرون أهمية التسجيل إلا بتسجيل هدف بمرماهم، نادرا ما يسجلون بالبداية وقد استمعنا لذلك بلسان اللاعبين «تعودنا يدخل فينا هدف وبعدين نسجل»!!

-إما نفوز أو نخسر، لاعبو الوصل يبحثون عن سعادة الجماهير!!

-كثرة الحركة وتبادل المراكز بشكل متواصل ومستمر وسلبية فرهاد وخالد دفع ثمنها الفريق الإرهاق، بتقدم الظهيرين وترك المساحات،انهار الفريق والبعض يحمد الله على النتيجة، الملاحظة التي تذكر أن فريق الجزيرة لم يكن أفضل بكثير عما كان عليه بمباراة الشارقة!!

-الفوز يساهم بعودة الروح للاعبي الجزيرة، ننتظر عودته منافساً فالجماهير تنتظر وتنتظر والدعم الهائل الذي يناله الفريق لم يعد يتناسب معه الابتعاد عن الإنجازات، رجال العنكبوت قادرون على العودة والتألق من جديد!

-الوصل لعب من غير مدرب تقريبا وارتكب لاعبوه العديد من الأخطاء دون أي مسؤولية من المدرب ليون، حاول ان يوجه ويمنحهم فكراً عالمياً بتغطية مراكز كل زميل يتقدم وتبادل المراكز والتمركز السليم، النتيجة أنهم أنهكوا ولم يتمكنوا من المواصلة ومن ثم أتى الانهيار!

-ظروف مماثلة بقدوم مدرب جديد يتابع اللقاء وقيادة مدرب مؤقت، هي أمور تساهم بتقليل تركيز اللاعبين وتشتيت الذهن، بقاء الموضوع سريا والإعلان عن المدرب بعد اللقاء كان أفضل بكثير، أو قدومه قبل أيام وجلوسه على الدكة ليقود ليون الفريق لربما كان أفضل كذلك!!

-بعض جماهير الوصل لم تشعر بالخسارة، مدرب جديد قادم، فترة مؤقتة انتقالية، مباراة خارج ملعب الوصل ونشوة الفوز على النصر!!

-بدر عبدالرحمن قدم آداء جيداً بالشوط الأول وحطم كل شيء بالشوط الثاني، نحييه عموما ونحيي طلال فهد وعدنان محمد (الوصلاوي) وعيسى علي بالذات، الفريق بأكمله خسر بغض النظر عمن كان سيئاً!!

أصفر بدمي

منتدى وصل الإمارات

www.alwasluae.com

طباعة Email
تعليقات

تعليقات