EMTC

تشلسي يعزز مركزه في صدارة الدوري الانجليزي وارسنال يخسر أمام نيوكاسل

تشلسي يعزز مركزه في صدارة الدوري الانجليزي وارسنال يخسر أمام نيوكاسل

عزز نادي تشلسي اللندني حامل اللقب انفراده بصدارة قائمة فرق دوري اندية الدرجة الممتازة لكرة القدم في انجلترا يوم السبت بفوزه على ارضه وبين جماهيره على ويجان اثليتيك بهدف للاشيء في اللقاء الذي جمعهما ضمن مباريات الاسبوع السادس عشر من البطولة.

احرز كابتن تشلسي جون تيري هدف فريقه والمباراة في الدقيقة 67 من زمن اللقاء الذي اجتذب جمهورا كبيرا بلغ قرابة 42 الف مشاهد. بهذا الفوز رفع تشلسي رصيده الى 43 نقطة متفوقا بفارق 12 نقطة على ليفربول بطل دوري الابطال الاوروبي الذي صعد الى المركز الثاني في القائمة اثر فوزه على ارضه وبين جمهوره على ميدلسبره بهدفين للاشيء.

احرز هدفي ليفربول لاعبه الاسباني فرناندو مورينتس في الدقيقتين 71 و77 من المباراة التي اجتذبت جمهورا كبيرا بلغ قرابة 44 الف مشاهد.ويحتل مانشستر يونايتد الذي لعب 14 مباراة المركز الثالث بين فرق البطولة برصيد 30 نقطة ويلتقي في ملعبه وبين جمهوره مع ايفرتون.

ويأتي توتنهام هوتسبير اللندني في المركز الرابع برصيد 27 نقطة وسيلتقي في ختام مباريات هذه الجولة اليوم الاثنين في ملعبه مع بورتسموث.ويحتل بولوتون واندرارز المركز الخامس برصيد 27 نقطة اثر تعادله على ارضه وبين جماهيره مع استون فيلا بهدف لكل فريق امام نحو 26 الف مشاهد.

وتوقف رصيد ارسنال اللندني الذي يدربه الفرنسي ارسين فينجر والذي يحتل المركز السادس بين فرق البطولة عند 26 نقطة بعدما خسر بهدف للاشيء امام نيوكاسل يونايتد امام جمهور كبير بلغ 52 الف مشاهد.

احرز هدف نيوكاسل لاعبه نولبرتو سولانو في الدقيقة 82 من المباراة.وفي بقية المباريات فاز برمنجهام سيتي في ملعبه على فولهام اللندني بهدف للاشيء امام نحو 28 الف مشاهد.وفي ملعبه وبين جماهيره ايضا فاز بلاكبيرن روفرز على وست هام يونايتد بثلاثة اهداف مقابل هدفين امام نحو 20 الف مشاهد.

وفاز تشارلتون اثليتيك في ملعبه على سندرلاند فريق الذيل بهدفين مقابل لاشيء امام 25 الف مشاهد.وفاز وست بروميتش البيون على مانشستر سيتي بهدفين مقابل صفر امام نحو 24 الف مشاهد.وينافس في دوري انجلترا الممتاز هذا الموسم 20 ناديا.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات