آخر مراحل بيع تذاكر مباريات المونديال اليوم

آخر مراحل بيع تذاكر مباريات المونديال اليوم

تبدأ المرحلة الأخيرة الكبرى لبيع تذاكر مباريات نهائيات كأس العالم لكرة القدم اليوم الاثنين بطرح 250 ألف تذكرة للبيع ومن المؤكد أن المنافسة للحصول على التذاكر ستشتد الآن بعد أن أجريت قرعة الدور الأول بالبطولة التي تستضيفها ألمانيا العام المقبل.

وفتح الباب للتقدم بطلبات الحصول على التذاكر اليوم ويستمر حتى 15 يناير. وستجرى قرعة في 31 يناير لتحديد الفائزين بالتذاكر المطروحة للبيع. ولن تكون لأسبقية التقدم بطلب للحصول على التذاكر تأثير في تحديد الفائزين. ومن المتوقع أن يزيد الإقبال عما كان عليه عندما جرت المرحلة الأولى لبيع التذاكر وخاصة من الخارج.

وكانت ألمانيا المنتخب الوحيد الذي ضمن اللعب في نهائيات كأس العالم عندما فتح باب التقدم بطلبات للحصول على التذاكر في المرحلة الأولى في وقت سابق من العام الحالي وجاءت أغلب الطلبات من ألمانيا المضيفة.

وقال هورست شميت نائب رئيس اللجنة المنظمة في بيان »نشعر بتزايد الاهتمام من دول الفرق المشاركة ومن الدول المجاورة«. وستطرح تذاكر لكل المباريات باستثناء مباراة الافتتاح بين منتخبي ألمانيا وكوستاريكا بالمجموعة الأولى في التاسع من يونيو المقبل.

وتبدأ الأسعار من 35 يورو (41.21 دولاراً) لأقل المقاعد سعراً في مباريات المجموعات الأخرى وتصل إلى 600 يورو (706.5 دولارات) لأغلى المقاعد في مباراة الدور النهائي التي تقام في برلين في التاسع من يوليو المقبل. وإذا بقيت تذاكر من المرحلة المقبلة ستطرح للبيع على أن يفوز بها من يتقدم أولاً بطلب لشراء تذاكر.

والفرصة الوحيدة الأخرى المحتملة لشراء تذاكر من منظمي البطولة ستبدأ في الأول من مايو إذا بقيت تذاكر لم تبع وتستمر حتى نهاية البطولة في التاسع من يوليو. وتحصل المنتخبات على ثمانية بالمئة من المقاعد المتاحة في كل مباراة لتخصيصها لمشجعيها.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات