بمشاركة 60 متسابقاً

أم القيوين تستضيف بطولة العين للموتور كروس

استضاف نادي الإمارات موتوربلكس مساء أول من أمس فعاليات بطولة العين موتور كروس للدراجات الرباعية والثنائية والتي شارك فيها أكثر من 60 متسابقاً من أبناء الإمارات والمقيمين على أرض الدولة، بالإضافة لمشاركة بعض لاعبي هذه الرياضة من دولة الكويت الشقيقة، وشهدت البطولة الإثارة والتحدي خلال منافساتها الساخنة في سعي نجوم هذه الرياضة للفوز بالمراكز الأولى وتحطيم بعض الأزمنة السابقة في فئات السباق الخمس التي شملتها البطولة.

وجاءت استضافة فعاليات البطولة في أم القيوين من خلال التعاون الوثيق بين أندية الدولة والعلاقة الوطيدة بين نادي الإمارات موتوربلكس في أم القيوين ونادي العين لهذه الرياضة. يذكر أن حلبة نادي العين تشهد تحسينات وتطويراً بمنشآتها لتواكب الطفرة التي تشهدها هذه الرياضة في أندية الدولة.

وعقب ختام منافسات البطولة قام عبيد الغاوي المدير التنفيذي وحمد الشامسي بتتويج الفائزين الثلاثة في كل فئة بالكؤوس والهدايا التذكارية التي خصصها نادي العين لهذه البطولة والتي تأتي ضمن أجندته السنوية.

النتائج النهائية

وسط حرارة المنافسة وشدتها وخاصة بفئة الكواد للدراجات الرباعية حقق المتسابق مصطفى حسين لقب الفئة وحل عبدالناصر ثانياً ومحمد الشامسي ثالثاً.

وبفئة 65 سي.سي فاز بالمركز الأول مايكل كالواي، وحل نيكولاس موريسون ثانياً وادواردو بارباجيا ثالثاً.

وتصدر الفئة المفتوحة المتسابق ريتشارد دونست وألان جوليو ثانياً ومحمد البلوشي ثالثاً.وبفئة 125 سي.سي حل جاسم ناصر أولاً وتيروني باوانتين ثانياً وتوم سترود ثالثاً.

كتب فائز بجبوج

طباعة Email
تعليقات

تعليقات