السويدي يستقبل رئيس لجنة سالزبورغ المرشحة للأولمبياد الشتوي

السويدي يستقبل رئيس لجنة سالزبورغ المرشحة للأولمبياد الشتوي

استقبل سلطان صقر السويدي الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة صباح أمس بمكتبه بأبوظبي الدكتور أوثمار راوس نائب حاكم ولاية سالزبورغ النمساوية ورئيس لجنة سالزبورغ المرشحة لاستضافة الأولمبياد الشتوي عام 2014 وبرفقته نيكولاوس سايولا المستشار التجاري لدى سفارة النمسا بالدولة..

حضر اللقاء عبدالمحسن فهد الدوسري الأمين العام المساعد لشؤون الرياضة. في البداية رحب الأمين العام بالضيف وتمنى له طيب الإقامة واستعرض آخر إنجازات الدولة الرياضية وقام بشرح موجز عن استراتيجية العمل الشبابي والرياضي التي ترتكز عليها دولة الإمارات في عملها من خلال المنظومة الرياضية المتكاملة العناصر..

وأعرب عن سعادته نحو توثيق أواصر الصداقة والمحبة بين الجانبين الإماراتي والنمساوي فيما يتعلق بقطاعي الشباب والرياضة، ورحب برغبة الضيف الرامية إلى تبادل الزيارات والمعسكرات الشبابية والرياضية، ونقل له تحيات معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التربية والتعليم رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة.

كما أبدى الدكتور أوثمار راوس نائب حاكم ولاية سالزبورغ النمساوية سعادته بما شاهده بدولة الإمارات من رقي ونهضة عمرانية وازدهار على المستويات كافة ولاسيما المنشآت الرياضية والشبابية التي تم تشييدها على أرقى المستويات وبأرقى المواصفات العالمية وأبدى رغبته في تبادل الخبرات في بؤرة الاهتمام المشترك.. واهتم الضيف باستعراض استعدادات النمسا وملفها لاستضافة الأولمبياد الشتوي عام 2014 وطموحات الدولة والتحديات التي ستواجهها.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات