الفردان: نجاح الرماية يدعم سياسة الاولمبية في اعتماد المعايير

الفردان: نجاح الرماية يدعم سياسة الاولمبية في اعتماد المعايير

أشاد احمد ناصر الفردان رئيس الوفد بالنجاح الذي حققه منتخب سيدات الرماية للمرة الثانية على التوالي، وقال : ان ميداليات الأمس تؤكد بما لا يدع مجالا للشك بأن منتخب سيدات الرماية هو منتخب من ذهب.

وإذا صار اهتمام ودعم للألعاب الفردية، فإننا سنصبح على موعد دائم مع الانجازات، وما يحصل في غرب آسيا يؤكد ذلك ويكشف على ان توجه اللجنة الاولمبية في الاعتماد على الألعاب الفردية خلال المشاركات الخارجية في محله خاصة بعد اعتماد المعايير، وبهذه المناسبة أقول بأن اللجنة وفق المعايير التي وضعتها على استعداد بالسماح بمشاركة أي عدد من اللاعبين ولو وصل عددهم إلى 200 لاعب في حالة تحقيقه للمعايير المطلوبة.

وبهذه المناسبة من الواجب ان أتوجه باسم جميع أعضاء الوفد والأسرة الرياضية بالشكر إلى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان وزير الداخلية على رعايته لهذا المنتخب والذي أصبح مصدر فخر لنا جميعا.

ونتطلع إلى استمرار هذا الدعم الذي ساهم في النجاح الكبير الذي حققه منتخب سيدات الرماية في هذه الدورة، خاصة على صعيد الألعاب الفردية مع العلم انه تنتظرنا مشاركة مهمة للغاية في دورة الألعاب الآسيوية في 2006.

لابد من الإشادة بجهد نجوم هذا المنتخب المشرف وجهود القائمين عليه لأنه بفضل عملهم المستمر واجتهادهم حققوا للدولة 5 ميداليات، وفي نفس الوقت نطالبهم بالاستمرار في العطاء وبذل الجهد من اجل وطنهم، خاصة وان الرماية أثبتت أنها معين لا ينضب من المواهب.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات