المحرق يفتتح الموسم الكروي البحريني بثلاثية في الرفاع

المحرق يفتتح الموسم الكروي البحريني بثلاثية في الرفاع

قسا المحرق على ضيفه الرفاع الشرقي 3-1، وتعادل البسيتين مع مضيفه المالكية 1-1 أول من أمس في افتتاح المرحلة الاولى من النسخة التاسعة والاربعين للدوري البحريني في كرة القدم. على استاد البحرين الوطني، أحرز المحرق، وصيف بطل الموسم الماضي، أول ثلاث نقاط بعد فوزه الكبير على الرفاع الشرقي 3-1 استهلها محترفه البوسني عدنان موسرافيتش (30) قبل ان يعادل أحمد عبدالله النتيجة بعد مرور دقيقتين فقط (32). وفي الشوط الثاني، تألق البديل البرازيلي ريكو ونجح في تسجيل هدفين متتاليين للمحرق (63 و78).

وعلى استاد مدينة عيسى الرياضي، حقق الوافد الجديد المالكية تعادلا ايجابيا مع البسيتين الذي افتتح التسجيل عن طريق محترفه المغربي عصام عز الدين (31)، وادرك عبدالله السيد عيسى التعادل بعد 10 دقائق (41). وقدم الفريقان عرضا جيد المستوى وكان البسيتين الطرف الافضل في الشوط الأول من خلال سيطرته على منطقة الوسط، والاكثر وصولا الى مرمى حارس المالكية محمد حميد من خلال تحركات مهاجميه اللبناني علي صبحي وعيسى راشد.

وفي الشوط الثاني، تغير اداء المالكية ونجح المدرب المصري أحمد رفعت في تنظيم خط الوسط واستغلال بطء الجانب الدفاعي للبسيتين من خلال تنشيط لاعبي الاطراف خصوصا حسن السيد عيسى الذي ازعج مدافعي البسيتين وساهم في صناعة عدة فرص لم يحسن المهاجمون استثمارها بالشكل المطلوب. ويلتقي الاحد النجمة مع سترة الصاعد حديثا، فيما يلعب الشباب مع الاهلي في قمة مباريات المرحلة الاثنين، وتختتم المرحلة الثلاثاء بلقاء الرفاع حامل اللقب مع البحرين.

تعليقات

تعليقات