بحيرات وجبال وحسومات للعرب فقط

إذا كانت وجهتك أوروبا لهذا الصيف، وإذا كنت ممن يبحثون عن مغامرات جديدة وفاخرة، تصلح للعائلة، في أمكنة لها سحر خاص، فإن ألمانيا وإيطاليا وسويسرا لا تزال وجهات محببة. اخترنا لك بعض الفنادق على لائحة "الأكثر فخامة" وهي موزعة بين المدينة والجبل والبحيرات.


ألمانيا: حسومات وواي فاي في فرانكفورت
إذا اخترت ألمانيا، فلا تفوت العرض الخاص بفندق "فيلا كينيدي" الشهير والتابع لمجموعة "روكو فورتيه"، والذي يقدم للزوار العرب حسماً بقيمة 20% لليلتين مع فطور وواي فاي مجاني، إضافةً إلى باقة "لحظات عربية" التي توفر للزوار خلال شهر رمضان والعيد تجربة فريدة من نوعها بعيداً عن صخب المدينة وقضاء لحظات من الاسترخاء في حديقة الفيلا الغنّاء. ويوفر الفندق الذي يتميز بموقعه البارز وسط مدينة فرانكفورت، تشكيلة متنوعة من الأطباق العربية الفاخرة والعصائر المنعشة إضافةً إلى الشيشة التقليدية بنكهات متعددة تتضمن النعناع والتفاح والعنب والبطيخ. ويقوم فريق "الكونسيرج" في الفندق بتنظيم زيارات خاصة للزوار لمحلات أرقى العلامات التجارية مثل كارتيه وجيمي شو وفيرتو.

ويتميز «فيلا كينيدي» بموقعه المتميز قبالة الضفة الجنوبية لنهر "الماين" في منظر طبيعي أخاذ على جادة كينيدي. ويجمع الفندق على نحو رائع ما بين التقليد والحداثة، وقد تم بناء المباني الثلاثة المشيدة حديثاً للفندق حول "فيلا شباير" التاريخية 1904، وهو ما يزيد من بروز هذا الملاذ الفاخر وسط المدينة.

ويتألف سبا الفندق الممتد على مساحة 1000 متر مربع من حوض سباحة داخلي بمساحة 15 متراً، وناد رياضي، وساونا، وحمام بخار، بالإضافة إلى ثماني غرف معالجة، توفر سلسلة من معالجات التجميل والصحة مع إطلالات خلابة ومريحة على حديقة السبا الآسرة.


سويسرا: خصوصية المدينة والجبل
في فندق تشوغن غراند، يستطيع الضيوف الترفيه عن أنفسهم وتجربة الاسترخاء بشكل كامل في منتجع تشوغن برغوس. فهذا المنتجع هو من تصميم المهندس المعماري ماريو بوتا ويمتدّ على مساحة خمسة آلاف متر مربع. هو واحة جبلية تقدّم للعين أجمل المناظر حتى من الداخل فيما تخترق الشمس الزجاج الشفاف لتدفئ الداخل الهادئ. يحتضن المنتجع منطقة ساونا منفصلة للسيدات إلى جانب حوض سباحة مخصص للصغار. إلى جانب ذلك، يشمل الفندق عدة غرف مزودة بإشارة اتجاه القبلة ومرافق منفصلة للرجال والسيدات ويقدم خدمة الغرف بما يتوافق مع مواعيد رمضان. يشمل الفندق أيضاً جناح سبا خاصاً مع غرفة ساونا للسيدات فقط. ويقدّم مأكولات حلال وأبسطة الصلاة لمن يريدون ذلك. وفي حال فضّل الضيوف الاستمتاع بخدمة مخصصة، يستطيع الفندق أن يؤمّن لهم خادماً خاصاً وشخصاً يجيد اللغة العربية.

أما الضيوف الذين يريدون لإقامتهم أن تكون أكثر نشاطاً، فتشمل الباقة تذكرة مجانية لاستخدام القطار الجبلي الخاص بالفندق. فقطار تشوغن المتطوّر يربط المنتجع بمناطق التنزه والاستكشاف على الأقدام في أروسا في أقل من دقيقتين ونصف الدقيقة.

أما فندق إيدن روك موقعاً استراتيجياً يطلّ مباشرة على بحيرة ماجيوري في أسكونا وهو ومثالي لإقامة تضمن إعادة الشباب والتجدّد. وتحقيقاً لاسترخاء كامل للجسم والعقل، يستطيع الضيوف أيضاً الاستمتاع بتدليك مهدئ في منتجع إيدن روك. المنتجع من تصميم كارلو رامبازي ويتلاءم بشكل متناغم مع محيط الفندق ويتميز بالفسيفساء التي تعكس ألوان بحيرة ماجيوري على الجدران. يقدّم المنتجع خدمات الرفاهية على مساحة ألفي متر مربع ويشمل سبع غرف علاجية ومسبحاً خارجياً ومسبحاً داخلياً إلى جانب برك علاجية ومقاعد مياه دوارة للاسترخاء فضلاً عن غرفة ساونا للسيدات.


إيطاليا: استرخاء على طريقة كومو
توفر T سبا فندق جراند تريميزو مزيجاً رائعاً من الرعاية والانسجام، إذ تمتد على مساحة أكثر من 1000 متر مربع ومخصصة للعافية والاسترخاء لضيوفها الكرام. بعد التحديث الأخير الذي كلف عدة ملايين من الدولارات في إطار توجيهات المهندس المعماري الإيطالي الشهير روجيرو فينيلي، تضمT سبا الآن خمس غرف معالجة، وتقدم علاجات منتجات إسبا ، وجناح حمام و ستوديو بالإضافة إلى حوض سباحة يحبس الأنفاس، وصالة ألعاب رياضية. يميز T سبا الأناقة المعاصرة في التصميم واستخدام المواد، ومعززة بواجهة بانورامية خلابة على بحيرة كومو.

في T سبا يمكن للضيوف الاستمتاع بالبرامج والعلاجات المتطورة مثل مكافحة التوتر، ومكافحة الشيخوخة وإعادة التوازن، مصممة خصيصا من قبل إسبا، واحدة من الماركات الرائدة للجمال والعناية بالبشرة في العالم، تتجاوز التوقعات والخبرة.

في فلسفة إسبا جميع المنتجات هي ذات منشأ طبيعي، من مصادر خاصة من جميع أنحاء العالم. يتم تنفيذ طقوس مستوحاة من السفر والثقافات في العلاجات المتقدمة، التي يؤديها المعالجين المدربين تدريبا عاليا للتركيز على تخفيف التوتر، وتحسين الصحة وتحدي النتائج. واحد من أبرز تجديدات T سبا الجديد هو جناح الحمام المذهل المصمم في الطابق السفلي من الفيلا باستخدام الرخام الأبيض لاسا الايطالي الثمين ويضم سقف مقبب مذهل مما يجعل الهواء يتجدد باستمرار. وتكمل هذه التجربة الفخمة وجود دش عملاقة، وحوض سباحة حيوي وغرفة بخار. وطقوس التنظيف في الحمام التقليدي، صممت شخصياً من قبل إسبا، لخلق تجربة مثالية لتنشيط كل من العقل والجسم.

آخر إضافة جديدة إلى T سبا، هو اللمسات الأخيرة لاستوديو النساء، ينقل الضيوف إلى السحر القديم وأسلوب هوليوود. مخصصة حصراً للمانيكير والباديكير، والعلاج باستخدام شمع البارافين الساخن لضمان تجربة لا تنسى.