«ستاندرد تشارترد» يستعرض الآفاق الاقتصادية في «قمة الشرق الأوسط»

ت + ت - الحجم الطبيعي

عقد بنك ستاندرد تشارترد، أخيراً، فعاليته المميزة «قمة الشرق الأوسط» لعملائه من الشركات والمؤسسات، وذلك في فندق برج العرب في دبي.

حيث قدم البنك آراء وتحليلات عميقة حول الآفاق الاقتصادية العالمية والإقليمية والمحلية، والتوقعات الاقتصادية لما تبقى من عام 2018 والسنة اللاحقة. وسجلت الفعالية الاقتصادية المهمة حضور أكثر من 200 موفد للاستماع إلى باقة متنوعة من الحلقات النقاشية التي أشرف على إدارة حوارها كوكبة من أبرز المتحدثين والمناظرين الاقتصاديين في العالم، الأمر الذي ساهم في إثراء الحوار وشكل فرصة لمشاركة آراء وخبرات المشاركين حول الفرص والتحديات التي يواجهها القطاع المالي عالمياً وفي المنطقة.

وقدم بن برنانكي، الرئيس السابق لمجلس إدارة الاحتياطي الفيدرالي الأميركي، رؤيته وتحليلاته للمشهد الاقتصادي الحالي على الصعد المحلية والإقليمية والعالمية. وأدارت الجلسة، رازية خان الاقتصادية المختصة لدى البنك في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، بينما قام دايفيد مان، كبير الاقتصاديين لدى بنك ستاندرد تشارترد، بمشاركة الحضور، رؤيته حول الوضع الاقتصادي الراهن على كافة الصعد، ومناقشة التقرير الاقتصادي الذي أصدره البنك أخيراً «التفاؤل الحذر».

مبادرة

وقال برنانكي: «سررت بالعودة إلى الإمارات مرة أخرى. ويشكل هذا الحدث مبادرة ممتازة وفرصة فريدة للقاء والتفاعل مع صناع القرار في هذه المنطقة من العالم».

وحضر الملتقى أيضاً كل من: سونيل كوشال، الرئيس التنفيذي لمنطقة إفريقيا والشرق الأوسط ببنك ستاندرد تشارترد، وجوليان وينتر، الرئيس التنفيذي لبنك ستاندرد تشارترد في دولة الإمارات، وسرمد لون، الرئيس الإقليمي للخدمات المصرفية العالمية للبنك في إفريقيا والشرق الأوسط، ومحمد سلامة، رئيس الخدمات المصرفية العالمية في الدولة، إلى جانب أعضاء رفيعي المستوى من الفريق الإداري للبنك في المنطقة.

وقال سونيل كوشال، الرئيس التنفيذي لمنطقة إفريقيا والشرق الأوسط في بنك ستاندرد تشارترد: «باتت (قمة الشرق الأوسط) محط أنظار واهتمام العملاء في المنطقة عاماً بعد عام، ولعل أكبر دليل على ذلك، الحضور الذي سجلته نسخة هذا العام».

Email