أكدت جدارة دبي بتنظيم "إكسبو 2020"

«وول ستريت للصرافة» تعد بحزمة خدمات مالية

صورة

أكدت شركة وول ستريت للصرافة العضو في مجموعة بريد الإمارات أن فوز دبي باستضافة وتنظيم معرض إكسبو 2020 مستحق ومنطقي لاسيما أن الإمارات ممثلة في مدينة دبي لديها كل الإمكانات لاستضافته وذلك لما تمتلكه من مقومات عديدة وبنى تحتية مؤهلة وضخمة قادرة على استيعاب الحدث خاصة وأن دبي بدأت مبكرا ومنذ عقود في تحقيق طفرات قياسية سابقت فيه الزمن للتطور والازدهار لتكون في طليعة المدن الاقتصادية عالمياً.

وهنأت الشركة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، على هذا الاستحقاق، مشيرة إلى أن الإمارات بصورة عامة ودبي بصورة خاصة قد رسخت لهذا الإنجاز الكبير عبر حقبة ماضية من العطاء والعمل الشاق وتواصل الآن لتحقيق نجاح سيفتح لمرحلة جديدة تضاف إلى مراحل الازدهار الاقتصادي في دبي ويجسد المكانة المرموقة التي باتت تتحلى بها إماراتنا في المحافل العالمية.

ليس وليد اللحظة

وقال سلطان بن خرشم المدير التنفيذي للشركة: هذا الفوز ليس وليد اللحظة بل يعد ثمرة المساعي الدؤوبة لترجمة توجيهات القيادة الرشيدة في أن تكون دبي الحاضنة للأعمال ولها مكانة كمركز اقتصادي واستثماري عالمي. والشركة كجزء من هذه المنظومة الاقتصادية في الامارات وفي دبي من خلال فروعنا وعددها سبعة وعشرون فرعا في أرجاء الدولة سوف يكون لها مبادرات لتدعيم استضافة إكسبو.

وأضاف: إننا كشركة وطنية نتبع لمجموعة بريد الامارات القابضة نقدم كل أشكال الدعم لانجاح استضافة اكسبو 2020 وبكل تأكيد سوف نضع استضافة هذا الحدث العالمي في مختلف أشكال توسيع نطاق خدماتنا المالية فضلا عن فروعنا لتمكين استفادة كافة القطاعات الاقتصادية من خدماتنا وتمكينهم من الاستفادة من هذا الحدث العالمي الكبير.

المشاركة بجدية

ولفت بن خرشم إلى أن وول ستريت للصرافة سوف تحمل على عاتقها المشاركة وبجدية مع كافة الشركات والجهات المنظمة والقطاعات الاقتصادية والقيام بدورها في تنمية وتطوير وتوفير الخدمات المصرفية وفق باقاتها المتاحة لخدمة مجتمع الأعمال الذي سيمثل فيه قطاع الصيرفة حلقة مهمة من حلقات تعزيز ثقة المستثمرين والعارضين ببيئة الأعمال في دبي.

مشيراً إلى أن وول ستريت تعي تماما وفق خططها ورؤاها أن المستقبل الآن في دبي هو للعمل الجاد حيث أثبتت دبي سمعتها ومكانتها العالمية كمركز عالمي ووجهة المستقبل لعالم المال والأعمال والذي سوف يتطلع إلى خدمات مالية راقية ومتطورة وذات جودة عالية.

تهيئة الفرص

من جانبه قال سلطان المحمود المدير التنفيذي للتسويق بالشركة: وول ستريت للصرافة وغيرها من الجهات الاقتصادية على تحد تام يحتم علينا العمل لمواصلة تهيئة الفرص المتاحة لنمو قطاع المال واستيعابه لهذا النشاط الكبير في كافة المستويات لاسيما من خلال زيادة الاستثمارات وحجم التجارة الداخلية والخارجية وسوف يكون لنا بصمة واضحة ومستدامة حتى ما بعد الحدث في عام 2020.

وأضاف: سوف نكون بجانب كافة القطاعات لتبيــلة احتياجاتها المالية طوال الفترة المـقبلة ورفع مستوى التنافسية المنشود عبر حـــزمة كبيرة من خدمات الصـــيرفة المالية التي ستلبي الحاجات المتزايــدة وسوف تتضافر جهودنا مع الشركات الكــبرى والنامية لتمكينها من اغتنام الكثــــير من الفوائد وخاصة لما سيوفره المــــعرض للشركات العالمية من تقنيات متطورة ومبتكرة لتكون خدماتنا متوافــقة لتلك التطلعات والإمكانات العاليـــة من الجودة والتطور.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات