العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    تعاونيتا «الاتحاد» و«الإمارات» تسحبان المنتجات المخالفة من فروعهما

    صورة

    سحبت تعاونية الاتحاد منتجات اللحوم والدواجن البرازيلية الواردة بقائمة وزارة التغير المناخي والبيئة من فروعها فور استلام نسخة من تعميم بلدية دبي الذي ينص على أنواع المنتجات التي لا تتوافق مع معايير الصحة والسلامة الغذائية.

    وأكد سهيل البستكي مدير إدارة السعادة والتسويق في تعاونية الاتحاد أن فريق الصحة والسلامة في تعاونية الاتحاد فور ورود الخبر في وسائل الإعلام العالمية تواصل مع بلدية دبي لاتخاذ الإجراءات اللازمة للتخلص من المنتجات غير المطابقة لمعايير الصحة والسلامة الغذائية، موضحاً أن تعاونية الاتحاد تحرص كل الحرص على سلامة مرتاديها وضمان تقديم منتجات ذات جودة عالية وسليمة.

    أولوية

    وشدد البستكي على أن سلامة وصحة المستهلكين في مقدمة أولوياتنا، كما أن تعاونية الاتحاد تحرص دائما على ضمان عدم وجود منتجات غير مطابقة للمعايير أو التي يوجد فيها خلل وتقوم مباشرة باتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها، ويأتي ذلك في إطار خططها وبرامجها التي تعنى بالصحة والسلامة العامة.

    خلو

    من جهته أكد محمد يوسف مدير عام جمعية الإمارات التعاونية، خلو الجمعية من المنتجات البرازيلية التي تم حظرها من وزارة التغير المناخي والبيئة، لافتا إلى أن الأخيرة عممت عليهم بأخذ الحيطة والحذر وعدم بيع تلك المنتجات. وأكد أن الجمعية تعتمد على اللحوم الطازجة وتستورد من معظم دول العالم مثل استراليا والهند وباكستان واثيوبيا وجورجيا وغيرها، فضلاً عن توفير اللحوم المحلية. وأفاد بأن جمعية الإمارات تحرص على توفير افضل وأجود المنتجات للمستهلكين، بالإضافة الى متابعة قوانين الدولة وقوائم المحظورات بشكل دائم.

    طباعة Email