شملت ساحات المسجد الأقصى ومراكز الإيواء

هيئة الأعمال الخيرية تقدم مساعدات شتوية لأهالي فلسطين

جانب من توزيع المساعدات الشتوية في فلسطين | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت هيئة الأعمال الخيرية، حملة الشتاء في فلسطين، في إطار فعاليات «عام زايد 2018»، لتشمل معظم الأراضي الفلسطينية منها مدينة القدس والمسجد الأقصى المبارك.

وللعائلات البدوية في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية بدولة فلسطين، وهي تلهج بالدعاء بالرحمة للمغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، بعد أن خففت مساعدات هيئة الأعمال الخيرية من البرد القارس، من خلال تزويدها بالملابس الشتوية والمدافئ.

وأفاد خالد عبدالوهاب الخاجة المدير التنفيذي لهيئة الأعمال الخيرية بأن الهيئة أطلقت حملة الشتاء في إطار «عام زايد 2018»، حيث استحوذت القضايا الإنسانية والخيرية على مكانة متقدمة في فكر المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، سواء كان داخل الإمارات أو خارجها.

سند

من جانبه، قال إبراهيم راشد مسؤول مكتب الهيئة بدولة فلسطين، إن الهيئة تؤكد في كل سنة وكل مناسبة أن روح الشيخ زايد في قلب وعقل ووجدان وذاكرة كل فلسطيني ستبقى حية، وهي تأكيد جديد متواصل أن الإمارات ستبقى السند والعون الرئيس للشعب الفلسطيني.

وشدد على أن مساعدات هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية وغيرها من المؤسسات الإماراتية العاملة في فلسطين والتي ترعى الآلاف من الأسر وتقدم الدعم لمئات المشاريع من دون كلل أو ملل، هي من دون شك زرع بناه الشيخ زايد، رحمه الله، والذي ما زال يرعاه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله.

وكانت ساحات المسجد الأقصى المبارك، إلى جانب مراكز الإيواء، من أهم العناوين التي كانت هدفاً للتدخل الإنساني من قبل هيئة الأعمال ضمن حملة الشتاء الإماراتية.

Email