جمعية متلازمة داون تتسلم تبرعاً مالياً من نادي دبي للغولف

■ نادي دبي للغولف يقدم التبرع لدعم أنشطة جمعية متلازمة داون | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تسلمت جمعية الإمارات لمتلازمة داون تبرعاً مالياً لدعم أنشطة الجمعية وفعالياتها المختلفة من نادي دبي للغولف واليخوت، الشريك الداعم للجمعية منذ سنوات، في ترجمة واضحة لدوره الفاعل في تعزيز المسؤولية المجتمعية.

ويأتي التبرع كثمار للتعاون المستمر بين الجمعية والنادي، ويهدف هذا الدعم إلى المساهمة في تحقيق أهداف ورسالة الجمعية ونشر الوعي بأصحاب الهمم من ذوي متلازمة داون بالدولة، وتطوير الخدمات النوعية المقدمة لهم.

إشادة

وأشاد مدير النادي بجهود جمعية الإمارات لمتلازمة داون في تحقيق حياة أفضل لذوي متلازمة داون، وتحرير قدراتهم الكامنة وتمكينهم ودمجهم على كافة المستويات من خلال خدمات نوعية مميزة بمعايير جودة عالية المستوى.

أهمية الشراكة

من جهته، أكد عيد محمد ثاني حارب رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات لمتلازمة داون على أهمية الشراكة مع قطاعات العمل بدبي، التي باتت داعمة ومساهمة بحد كبير للجمعية في مسيرتها، حيث يتنافس الجميع على تقديم الأفضل في عام الخير ترجمة لتوجيهات القيادة الرشيدة.

دعم أصحاب الهمم

وأضاف حارب بأن العديد من المؤسسات والجهات المجتمعية بدأت بتقديم الدعم لأصحاب الهمم، ما سيصنع فارقاً ينعكس إيجاباً على الخدمات المقدمة لأصحاب الهمم، وأشاد حارب بشراكة الجمعية مع نادي الغولف الذي سخر ملاعبه لتدريب أصحاب الهمم من ذوي متلازمة داون.

Email