رحلة ترفيهية لأطفال غسيل الكلى إلى مطار أبوظبي الدولي

الأطفال في لقطة تذكارية مع مسؤولين خلال زيارتهم مطار أبوظبي الدولي | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظمت «صحة» لخدمات الغسيل الكلوي «إحدى منشآت شركة أبوظبي للخدمات الصحية»، رحلة ترفيهية لمرضى الغسيل الكلوي إلى مطار أبوظبي الدولي شارك فيها 10 أطفال تراوحت أعمارهم من 5 سنوات إلى 14 سنة، يتلقون علاجهم في مراكز «صحة» لغسيل الكلى.

وأوضحت الدكتورة زبيدة الإسماعيلي المدير التنفيذي بالإنابة لـ «صحة» لخدمات الغسيل الكلوي: «نعيش هذا العام عام الخير والعطاء، وتماشياً مع هذه المبادرة السامية سعينا وبالتعاون مع مطار أبوظبي الدولي للتخطيط لرحلة ممتعة لمرضانا الأطفال الذين يقضون ساعات طويلة في مراكز الغسيل الكلوي للترفيه عنهم واطلاعهم على المعالم المهمة في إمارة أبوظبي، بالإضافة إلى أن هؤلاء المرضى لا يستطيعون السفر بسبب حالتهم الصحية».

وأضافت:«معظم مرضانا تفوتهم أيام عديدة من الدراسة وقد تفوتهم الرحلات المدرسية نظرا لجدول الغسيل الذي يحتم عليهم التغيب عن مشاركة زملائهم في هذه الرحلات الترفيهية والتعليمية، وتعد هذه الرحلة هي الخطوة الأولى لمبادرات قادمة ممتعة لمرضانا الذين نعتبرهم جزءاً من أفراد أسرتنا وفريق عمل «صحة» لخدمات الغسيل الكلوي».

وعلق أحمد الشامسي، الرئيس التنفيذي للعمليات بالإنابة في مطارات أبوظبي، قائلاً: «تسعى مطارات أبوظبي دائماً إلى التعاون مع الجهات التي تتماشى جهودها مع أهدافنا فيما يخص الخدمة المجتمعية والمسؤولية المؤسسية».

وأضاف: «سعدنا باستضافة هذه المجموعة من الأبطال الصغار لنشارك، ولو بجزء بسيط، في إدخال البهجة إلى نفوسهم خلال شهر الخير من عام الخير».

Email