ضمن حملة «البيان» بالتعاون مع «نور دبي»

«فحص عيون» لـ 100 موظف في ميناء زايد

ت + ت - الحجم الطبيعي

واصلت صحيفة «البيان» بالتعاون مع مؤسسة «نور دبي» أمس، حملة فحص العيون التي أطلقتها ضمن مبادرات «عام الخير»، إذ حطت العيادة المتنقلة رحالها في الإدارة العامة للجمارك بأبوظبي، حيث قامت بفحص نحو 100 موظف من العاملين بالإدارة والهيئات الحكومية الأخرى العاملة بمنطقة ميناء زايد بأبوظبي.

وقام سالم سعيد الرميثي، المدير التنفيذي لقطاع الشؤون الفنية في الإدارة العامة لجمارك أبوظبي، بافتتاح الفعالية ومشاركة الموظفين، متوجها في الوقت نفسه بالشكر الى صحيفة «البيان» ومؤسسة «نور دبي».

كما أشاد بدور المبادرة الخيري والإقبال الكبير الذي شهدته منذ إطلاقها من قبل شريحة كبيرة من الموظفين الذين باتوا يقصدون العيادة المتنقلة لإجراء الفحوصات المجانية للاطمئنان على سلامة أعينهم، موضحا بأن الحملات الإعلامية التي صاحبت فعاليات الحملة جعلت الجمهور يدركون أهمية الفحوصات الدورية للعين.

التزام

وقال سالم الرميثي بأن المبادرة ترسخ التزام صحيفة «البيان» ومؤسسة «نور دبي» بمواصلة العمل على تنفيذ المبادرات الإنسانية الخيرة، وذلك تزامنا مع مبادرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، بإعلان 2017 عاما للخير، يعكس النهج الذي تبنته الإمارات منذ تأسيسها في العطاء الإنساني وتقديم الخير للجميع دون مقابل.

من جانبها أشار الدكتورة إسراء أبوهنية المشرفة على عمليات الفحص بالحافلة إلى أنه تم إجراء ما يقارب 100 فحص خلال حملة أمس، مضيفة أن هذه المشاركة تأتي تفعيلاً للدور الاجتماعي والتوعوي الذي تضطلع به صحيفة «البيان» ومؤسسة «نور دبي» في التوجيه والفحص الاستباقي لأمراض العيون.

وقالت أبوهنية: إن تواجد وحدة فحص العيون المتنقلة في منطقة الميناء يسهل على الموظفين العاملين بالمنطقة الوصول إليها نظراً لوجود الحافلة على الموقف العام وفي مكان يتوسط جميع الهيئات الحكومية.

اختصار للوقت

وأشاد عدد من العاملين بميناء زايد، بمبادرة «البيان» لتقديم الرعاية الطبية للعاملين بمنطقة الميناء في ظل الازدحام الشديد التي تشهده المراكز الطبية وعيادات العيون، وتأخر تحديد مواعيد لمراجعة الأطباء، والتي تصل لفترات طويلة تصل إلى أسبوع.

Email