محاكم دبي توفد 40 من المسلمين الجدد لأداء العمرة

أوفد فريق إسعاد الموظفين في محاكم دبي دفعة جديدة من المسلمين الجدد بالتعاون مع مركز المعلومات الإسلامي بدبي للديار المقدسة لأداء مناسك العمرة، ضمن مبادرتها «أفرحهم بعمرة»، وذلك بحضور طارش عيد المنصوري مدير عام محاكم دبي.

موفدون

وتأتي الخطوة ضمن فعاليات الدائرة لعام الخير 2017، حيث بلغ عدد الموفدين لأداء المناسك 40، برعاية موظفي محاكم دبي والمتعاملين معها، وتعد هذه المبادرة من المبادرات والأنشطة الاجتماعية التي يحرص الفريق على تنظيمها لموظفيه بهدف تعزيز روح الأسرة الواحدة، وإيماناً بأهمية توفير أجواء العطاء للموظفين.

وقال سلطان السويدي رئيس فريق «إسعاد الموظفين»: «في شهر مارس من عام 2017 أوفد الفريق الدفعة الأولى لأداء مناسك العمرة من ذوي الدخل المحدود من موظفي الدائرة، والدفعة الثانية تضمنت المسلمين الجدد بالتعاون مع مركز المعلومات الإسلامي بدبي، وبلغ العدد الإجمالي لجميع الرحلات التي نسقها الفريق مع حملة بن سباع 80 شخصاً، لتوثيق علاقتهم بدينهم وجعلهم يعيشون روحانية المشاعر المقدسة.

وأشار السويدي إلى أن الأنشطة والبرامج التي ينظمها الفريق تأتي بمساهمات من موظفي محاكم دبي، والمتعاملين معها، لترسيخ القيم الإسلامية في نفوسهم، وتضمنت البرامج تقديم محاضرات تثقيفية وتعريفية بمناسك العمرة وآداب زيارة المشاعر المقدسة، بالإضافة إلى البرامج الثقافية والتعليمية لتعليم المسلمين الجدد، والإجابة على استفساراتهم وزيارة الأماكن المقدسة في مكة المكرمة والمدينة المنورة.

من جهتهم توجه المشاركون في رحلة العمرة بالشكر لفريق إسعاد الموظفين، مشيدين بدورهم في خدمة الموظفين والمسلمين الجدد في جميع المجالات.

كما أعربوا عن سعادتهم وتقديرهم للجهود المبذولة والتنظيم المميز للرحلة، وهو ما زاد من إقبالهم على المشاركة، وخاصة في ظل النجاح الذي شهدته رحلة العمرة التي نظمها الفريق العام الماضي.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon