«خليفة الإنسانية» تتلقى دعماً من «دبي الإسلامي» بـ4 ملايين

■ محمد الخوري يقدم درع المؤسسة لعبدالرزاق العبدالله | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

تلقت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الانسانية تبرعاً مالياً بقيمة 4 ملايين درهم من بنك دبي الإسلامي دعماً لبرنامجها التعليمي الذي يعد من أهم البرامج المحلية الخاصة بطلبة التعليم العالي في جامعات الدولة تنفيذاً لمذكرة التفاهم التي وقعت بين المؤسستين بداية الأسبوع الجاري.

ويأتي هذا التبرع السخي من بنك دبي الإسلامي انسجاماً مع تكريس عام 2017 عاماً للخير، حيث تعد فرصة سانحة لبناء شراكات وثيقة بين القطاعين العام والخاص وتعزز فرص نجاح مبادرات القطاع الخاص، ويحول برامجها المجتمعية إلى مفهوم متكامل يجمع قيماً إنسانية ومجتمعية، وتنفذ وفق أسلوب علمي مدروس يعود بالخير والفائدة على المستفيدين.

وتسلم محمد حاجي الخوري المدير العام لمؤسسة خليفة الإنسانية شيك التبرع من عبدالرزاق العبدالله رئيس إدارة الخدمات المجتمعية في بنك دبي الإسلامي.

وقال الخوري إن هذه المبادرة الإنسانية - التعليمية المشتركة بين مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية وبنك دبي الإسلامي جاءت منسجمة مع «عام الخير»، ولتضع التعليم في أولوية برامجهما حيث تؤمن المؤسستان أن النجاح لا يتحقق ولا يكتمل إلا بإضافة المزيد من الاستثمار في التعليم.

 

Email