مواطنة تتبرع بـ100 وجبة شهرياً من مطعمها للمحتاجين

ت + ت - الحجم الطبيعي

بالرغم من أن مطعمها الخاص لا يتجاوز عمره عدة أشهر، إلا أن رغبتها في دعم المحتاجين وفي إطار «عام الخير» كانت السبب الرئيسي الذي جعل ندى الشامسي تبادر بالتواصل مع مشروع حفظ النعمة في الهلال الأحمر الإماراتي لتمدهم شهرياً بـ100 وجبة لصالح الفقراء والعمال والمحتاجين، وذلك لمدة عام كامل.

وقالت ندى الشامسي لـ«البيان» إن هذا أقل ما يمكن أن نساهم به كأفراد وأصحاب مشاريع لدعم توجيهات القيادة الرشيدة في عام الخير وأن نترك بصمة خيرية في مجتمعنا نستطيع من خلالها أن نرد ولو بشكل بسيط ما قدمته لنا دولتنا من خلال مساعدة المحتاجين.

وأكدت الشامسي أنها أسست المطعم منذ أغسطس الماضي وبدأت بتوفير 100 وجبة شهرياً لمشروع حفظ النعمة التابع لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي لما حققه مشروع حفظ النعمة من نجاح في الوصول إلى المحتاجين والمعوزين من مختلف الفئات وتوفير المواد الغذائية والوجبات بطريقة منظمة وصحية دعمت مجالات العمل الخيري لهيئة الهلال الأحمر محلياً.

ومن جانبه ثمن سلطان الشحي مدير مشروع حفظ النعمة هذا العمل الخيري والإنساني وقال: «نفتخر بوجود إماراتيات لهن بصمة خيرية ومساهمة إيجابية تجاه المجتمع من خلال هذه المبادرات التي تثلج الصدور وتشعرنا بمزيد من الفخر والاعتزاز بأبناء الوطن بشكل عام والإماراتية بشكل خاص».

وأكد الشحي أن مشروع حفظ النعمة فور تلقيه المبادرة قام على الفور بالتواصل مع صاحبة المطعم والاتفاق على مواعيد التسليم التي بدأت من فبراير الماضي وستستمر لعام كامل حيث يحرص مشروع حفظ النعمة على توزيع هذه الوجبات على العمال في مواقع العمل إضافة إلى بعض المحتاجين من الأسر والأفراد المسجلة في قوائم هيئة الهلال الأحمر.

مساهمة

وناشد الشحي أصحاب المطاعم والفنادق والأفراد المساهمة في دعم «عام الخير» بتنفيذ برامج خيرية وإنسانية من شأنها أن تخفف العبء عن بعض الأسر المعوزة والمحتاجة وغيرها من الفئات.

وقال إن مشروع حفظ النعمة مستمر في برنامجه الإنساني بتوعية المجتمع بالمبادرات المجتمعية وأهمية حفظ النعمة والتعاون مع مختلف المبادرات الإنسانية والخيرية في الدولة وخارجها.

Email