مؤسسة خلف الحبتور للأعمال الخيرية تزفّ 50 عريساً إماراتياً 18 أبريل المقبل

ت + ت - الحجم الطبيعي

تماشياً مع إعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، 2017 عاماً للخير، أعلنت

مؤسسة خلف أحمد الحبتور للأعمال الخيرية، عن رعايتها لعرس جماعي ضم 50 عريساً مواطناً، وذلك من خلال تمويل الزفاف الجماعي في إطار مبادرة «عرس الخير».

وسيُقام حفل الزفاف الجماعي في فندق ويستن دبي، الحبتور سيتي يوم الثلاثاء 18 أبريل المقبل. وتقدم المؤسسة 40 ألف درهم لكل زوج.

وقال خلف أحمد الحبتور، مؤسّس المؤسسة: إن مؤسسة خلف أحمد الحبتور للأعمال الخيرية تولي عناية خاصة لمبادرات من هذا القبيل تقدّم الدعم للمواطنين في الإمارات. وإن الهدف من المبادرة هو دعم مؤسسة الزواج، ومساعدة الشباب على بداية حياتهم الزوجية.

أضاف: «بذور العطاء والخير زرعها الراحلان الكبيران مؤسسا الاتحاد، المغفور لهما الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، والشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، طيب الله ثراهما». من جانبه، قال عبد السلام المرزوقي، مدير عام مؤسسة خلف أحمد الحبتور للأعمال الخيرية: «يساعد تنظيم عرس جماعي على تحفيز روح الشراكة في المجتمع، حيث يقوم الشباب بالخطوة الأولى والأهم نحو بناء أسرة تشكّل نواة المجتمع وجيل المستقبل. في الوقت نفسه، يساهم في خفض تكاليف الزفاف للراغبين في الزواج، بدلاً من أن يُضطروا إلى الانتظار لتأمين المال اللازم».

وأضاف: «أثبتت الأعراس الجماعية نجاحها في الإمارات في السابق بفضل تماسك المجتمع. من المهم الحفاظ على القيم الثقافية واحترام إرث البلاد».

Email