تنسيق في العمل الإنساني بين «مؤسسة سلطان بن خليفة» و«الهلال الأحمر»

Ⅶ زايد بن سلطان بن خليفة ومحمد الفلاحي خلال توقيع مذكرة التفاهم | وام

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقعت مؤسسة سمو الشيخ سلطان بن خليفة آل نهيان الإنسانية والعلمية، وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، أمس، مذكرة تفاهم للتعاون والتنسيق بين الجانبين في المجال الإنساني، وتعزيز الشراكة، والعمل سوياً لتنفيذ الأهداف والغايات التي يسعى الجانبان لتحقيقها على أرض الواقع. وتهدف المذكرة إلى تقديم المساعدات الإنسانية للفئات المحتاجة، وتبني المبادرات المشتركة لتخفيف وطأة المعاناة عن كاهل الشرائح التي تستهدفها برامج الهيئة والمؤسسة، إلى جانب تبادل الخبرات والمعلومات، والعمل على تطوير استراتيجية عمل تمكن الجانبين من نشر أهدافهما.

وقع مذكرة التفاهم من جانب المؤسسة، الشيخ زايد بن سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس مجلس الأمناء، فيما وقعها من جانب الهلال الأحمر، الدكتور محمد عتيق الفلاحي الأمين العام للهيئة، بحضور عدد من المسؤولين في المؤسسة والهيئة.

وأشاد الشيخ زايد بن سلطان بن خليفة آل نهيان، بتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وباهتمام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بتحقيق الأهداف السامية. من جانبه، أكد الدكتور محمد الفلاحي، حرص سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، على نسج الهيئة لمثل هذه الشراكات البناءة والفاعلة في المجال الإنساني، إيماناً من سموه بتضافر جهود المنظمات الإماراتية لتعزيز دور الدولة الإنساني.

Email