مليونا درهم من «الإمارات الإسلامي» لنزلاء الشارقة

ت + ت - الحجم الطبيعي

استجابة لإعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، عام 2017 عاماً للخير قدم مصرف الإمارات الإسلامي مبلغاً مقداره مليونا درهم لتسديد الالتزامات المالية المترتبة على عدد من النزلاء المحكومين على ذمة قضايا مالية مختلفة في المؤسسة الإصلاحية والعقابية بالشارقة.

وأشاد العميد عبدالله مبارك بن عامر نائب قائد عام شرطة الشارقة، بدور مصرف الإمارات الإسلامي في مختلف المجالات.

جاء ذلك خلال استقباله وفدا من مصرف الإمارات الإسلامي، برئاسة السيدة عواطف الهرمودي مدير عام الجودة التشغيلية والعمليات بالمصرف بحضور العقيد خليفة المري مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية بالشارقة. وتم خلال اللقاء بحث المساهمات وجهود المصرف في تقديم العون الإنساني بالتعاون مع شرطة الشارقة.

وأشار العميد بن عامر إلى أن التوجهات الإستراتيجية للقيادة تقضي بالاهتمام بدعم الشراكة مع المؤسسات الخارجية للاهتمام بالفئات الضعيفة وأصحاب الالتزامات من النزلاء، لتقديم كافة المساعدات الإنسانية لهم، والتي تلبي احتياجاتهم الضرورية وفق خطط وبرامج تغطي مختلف الحالات المستحقة.

لافتاً إلى أن مشاركة «الإمارات الإسلامي» في هذه المبادرة يدل على دوره البارز في تأمين الحماية الاجتماعية والتمكين الاجتماعي، وتعزيز روح التكافل والتلاحم بين الأفراد. وفي ختام الزيارة تبادل الطرفان الدروع التذكارية بمناسبة زيارة الوفد إلى القيادة العامة لشرطة الشارقة.

Email