مبنى بلدية الحمرية يتوشح بشعار عام الخير

■ مبنى بلدية الحمرية | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

توشح مبنى بلدية الحمرية بشعار عام الخير تجاوره كلمة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله: «اعمل خيراً.. واصنع فرقاً».

ويعكس تركيب الشعار على الواجهة الأمامية لمبنى الحمرية، إلى تحفيز المجتمع على القيم التي تعكسها مبادرة قيادة الدولة والتذكير بها دوماً، فضلاً عن إتاحة عمل الخير والتطوع وترسيخه كسلوك يومي في المجتمع.

وأشار مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية إلى أن البلدية ومن خلال كوادر عملها وفريق السعادة الذي تم تشكيله تسعى لعمل الخير وفق أرقى صوره وأشرف أعماله.

وأوضح إلى أن بلدية الحمرية دشنت عدداً من المبادر ات في مستهل عام الخير عن طريق فريق أطلقت عليه فريق الخير يتولى عدداً من المهام التطوعية لتنفيذ المبادرات التي تسعى إليها بلدية الحمرية لنشر الخير وفتح المجال أمام كل الأعمال الجليلة التي من شأنها أن تعزز روافد القيادة ورؤيتها في عام الخير.

وبين الشامسي أنه وفي أولى مبادراتها الإنسانية أطلقت بلدية الحمرية مبادرة كسوة الشتاء لفئة العمال لتقيهم من برد الشتاء وتساعدهم على تحقيق الحياة الكريمة، وقام فريق الخير ببلدية الحمرية بمشاركة موظفي بلدية الحمرية بحل أزمة إنسانية يعاني منها عامل ببلدية الحمرية أعلن إسلامه أخيراً واجهته صعوبات هو وأسرته ببلده مما دفع موظفي البلدية للمبادرة بالتبرع لبناء منزل له بموطنه.

Email