«عام الخير» عنوان بطولة الفجيرة للجودو

■ منافسة قوية متوقعة في بطولة الفجيرة | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تنفيذاً للتوجيهات السامية التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بأن يكون عام 2017 هو عام الخير، دعماً للعمل الإنساني الذي اتصف به شعب الإمارات ووضع أسسه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، قرر اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينغ، بتوجيهات من محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد، أن يكون شعار عام الخير، شعاراً دائماً ومستمراً لجميع المنافسات التي ستقام هذا العام، دعماً للمبادرة الإنسانية التي أعلن عنها صاحب السمو رئيس الدولة أخيراً.

وهو ما سيتم تنفيذه على بطولة الفجيرة المفتوحة للجودو التي تنطلق منافساتها صباح اليوم على الصالة الرياضية بمنطقة مربح بالفجيرة، بمشاركة قياسية لأكثر من 400 لاعب يمثلون 17 نادياً ومركزاً من مختلف مدن ومناطق الدولة.

واجب مجتمعي

وأكد بن ثعلوب أن الاتحاد كان ولا يزال وسيبقى في مقدمة الصفوف ومن ضمن أوائل المساهمين والمشاركين في دعم المبادرات الوطنية.

مشيراً إلى أن مثل تلك المساهمات تمثل جزءاً أصيلاً من دورنا وواجبنا كرياضيين وكمؤسسات رياضية تجاه المجتمع، وقال: اتحاد المصارعة والجودو كان شريكاً رئيسياً في العديد من المبادرات ذات الطابع الإنساني التي أطلقتها الدولة، ودورنا كمؤسسات رياضية يأتي مكملاً لدور المؤسسات الوطنية الأخرى في خدمة الوطن عبر تلك المبادرات التي تعكس الوجه الإنساني والحضاري لشعب الإمارات.

مساهمات في الطريق

وأكد بن ثعلوب أن بطولة الفجيرة المفتوحة التي تنطلق اليوم وتقام لأول مرة في المنطقة الشرقية وبالتحديد في إمارة الفجيرة، ستحمل شعار عام الخير، تنفيذاً للتوجيهات السامية وأن الاتحاد سيكشف عن العديد من المساهمات التي سيقوم بها في قادم الأيام تماشياً مع مبادرة عام الخير.

ويتوقع أن تشهد البطولة منافسة قوية بين الفرق المشاركة خاصة في ظل المشاركة القياسية للاعبين في البطولة التي تقام للمرة الأولى في المنطقة الشرقية.

Email