مبادرة

عصف ذهني بشرطة دبي للمساهمة في عام الخير و«بنك الإمارات للطعام»

■ محمد سعد الشريف

ت + ت - الحجم الطبيعي

وجه اللواء محمد سعد الشريف مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون الإدارة، موظفي الإدارة إلى الإسهام في مبادرة «عام الخير» التي أعلن عنها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، منذ بداية العام الجاري بجعل «2017 عاماً للخير»، ومبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، «بنك الإمارات للطعام».

 وحث اللواء الشريف الموظفين على إجراء عصف ذهني للخروج بأفكار إبداعية للمشاركة في المبادرتين الإنسانيتين المهمتين، والعمل على تقديم مُقترحات، أو المساعدة في ترجمتها وتطبيقها على أرض الواقع، مؤكداً أن الخير موصول بالنفس البشرية، ولذة الخير في العطاء، وفي العطاء أجمل معاني المشاركة.

وقال الشريف: «مع إطلالة عام جديد، نتوجه إلى الله عز وجل بالدعاء أن يجعله عام خير وسعادة، وعام رخاء وبركة، وسلام وطمأنينة، علينا وعلى جميع بني البشر، لقد عوّدتنا الإمارات أن تطلق كل عام مبادرة جديدة، تتخذ منها منطلقاً لخطوات تنموية جديدة، تعزز بها مكانتها على سلم التنمية البشرية التي تحرز فيها سنوياً مراتب متقدمة». ودعا إلى الإسهام بالمبادرة، بتقديم الأفكار، أو المساعدة بترجمتها.

Email