اتحاد الكرة يدرس فكرة «كأس الخير»

الطنيجي: نسعى إلى تعزيز المبادرة بأغلى المسابقات

صورة

تدرس لجنة المسابقات في اتحاد الكرة فكرة إطلاق اسم «كأس الخير» على مسابقة صاحب السمو رئيس الدولة، حيث تأتي الفكرة في وضع إطار عمل شامل لتفعيل مبادرة «عام الخير»، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، بأن يكون عام 2017 هو عام الخير، مع دراسة تكريم الرياضيين القدامى سواء من الأعضاء السابقين لمجلس الإدارة، او الإداريين واللاعبين القدامى ومنهم عدد في حاجة لمزيد من الرعاية والاهتمام.

برنامج

وكشف سعيد الطنيجي نائب رئيس اتحاد الكرة رئيس لجنة المسابقات، عن أن لجنة المسابقات سوف تجتمع خلال الأيام المقبلة وسترفع توصية لمجلس الإدارة بالمسمى المقترح وهو «كأس الخير» وذلك تنفيذا لمبادرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وتقديم برنامج متكامل بأعمال الخير التي ستقدم لعدد من قدامى الرياضيين في مختلف التخصصات. وتأتي هذه الخطوة لتعزيز تلك المبادرة الكريمة.

إسهامات

وأوضح سعيد الطنيجي أن اتحاد الكرة من خلال مختلف لجانه سيعمل على صياغة مبادرات متنوعة تهدف لترسيخ المسؤولية المجتمعية، حيث يعتبر الاتحاد مثالا يحتذى به في إطلاق المبادرات المجتمعية، وله إسهامات متميزة في هذا المجال من خلال لجنة الشؤون المجتمعية التي تم استحداثها في الدورة السابقة لمجلس الإدارة وتواصلت خلال المجلس الحالي باسم لجنة الاتصال والتسويق.

تعزيز

وأضاف الطنيجي: نتقدم إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» ببالغ الشكر والعرفان على هذه المبادرات الخلاقة والتي تتجسد بجعل عام 2017 عاماً للخير، وتعلي من قيمة الإنسان، كذلك خلق الترابط الحميم بين جميع فئات المجتمع الإماراتي، وترسيخ مبادئ المواطنة التي أكدها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

اجتماع

على جانب أخر، تعقد لجنة الاتصال والتسويق في اتحاد الكرة اجتماعاً مهماً اليوم برئاسة أمل بوشلاخ من أجل وضع برنامج متميز لتفعيل مبادرة «عام الخير»، حيث ستناقش اللجنة عدداً من الأفكار التي سيقدمها الأعضاء لبلورتها وتقديمها كمشروع متكامل لمجلس الإدارة خلال اجتماعه المقبل.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon